روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أوضحت لـ" صوت الامارات" أن البروش عاد من جديد

روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017

روضة الميهي مصممة الحلي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحلي والإكسسوار روضة الميهي، لـ" صوت الامارات" أن البربري والجوتشي تغزوان عالم الإكسسوارات.

روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017

 

وقالت روضة الميهي: "من أحدث تصميماتي وابتكاراتي لكولكشن شتاء 2017 هو تصميم مستوحى من ماركة الجوتشي المعروفة، وهذا التصميم يبين كيفية تكوين هذه العلامة التجارية المميزة والمعروفة باستخدام خامة الكلاي أو الصلصال الحراري هي فكرة جديدة جدا ومن ابتكاري وتصميمي وتنفيذي أيضا، وانفردت بابتكارها على المستوى المحلي والعالمي أيضا".
وأكدت روضة الميهي أن البربري هو من الماركات العالمية أيضا والتي تحبها معظم السيدات وتحب اقتناء نقشته الجميلة في الملابس والشنط والطرح، والآن قد غزت أيضا عالم الإكسسوارات حيث قمت بتنفيذها يدويا باستخدام خامة الكلاي وبشكل مجسم أو بارز.

روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017

 

وأضافت روضة الميهي أن البروش عاد إلى عالم الإكسسوارات من جديد، بعد أن كان مقتصرا على السبعينيات والثمانينيات، فالبروش كانت ترتديه الأميرات والملكات والسيدات من الطبقات الأرستقراطية، وها قد عاد البروش مرة أخرى في ثوبه الجديد لتتزين به صاحبات الذوق الرفيع ومحبو التميز فهذا البروش مصمم ومنفذ يدويا بشكل مجسم بالكامل بدرجات ألوان الإكوامارين، ومعه خاتم منفذ بنفس الطريقة.

روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017

 

وأكدت روضة الميهي أن للسبحة نصيبا أيضا من تصميماتي هذا العام، فالمرأة المميزة تحب أن تقتني كل ما هو مميز، فهذه سبحة من الحجر النجومي مطعمة بفواصل ودلاية من الفضة الخالصة، والدلاية مطعمة بوردة منفذة يدويا بشكل بارز فتزيد من قيمة وجمال السبحة.

روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017

 

وأوضحت روضة الميهي أن هناك تصميما مميزا جدا يجمع بين العديد من التكنيك المختلفة فكل وحدة من وحدات التصميم منفذة بشكل يدوي بطريقة تختلف تماما عن الآخرى ولكنهم اجتمعوا معا ليكونوا في النهاية لوحة فنية متجانسة، واللون الأسود مع الذهبي يعطي إحساسا بالرقي، فهذا تصميم من الممكن أن يناسب الكثير من المناسبات والأوقات السواريه.

وقالت روضة الميهي إن تصميم (حياة زهرة) هو تصميم قمت بتصميمه وتنفيذه من ثلاث سنوات ولكنه ما زال من أكثر تصميماتي نجاحا وكان للون الموف نصيب منه هذا العام، فهذا كولييه وخاتم شغل يدويا مجسم لحياة زهرة ذات تدرج لوني جذاب لدرجات اللون الموف، تروي لنا قصتها منذ كانت صغيرة وحتى تفتحت أوراقها وأصبحت زهرة جذابة تبهر كل من تقع عليها عينه وتسحره بلونها الخلاب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017 روضة الميهي تُقدِّم تصميماتها في الإكسسوارات لشتاء 2017



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates