أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أوضحت لـ" صوت الإمارات " أن الأقمشة بين الأفريقي والهولندي

أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة

مجموعة أميرة بهاء
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء أميرة بهاء عن مجموعتها الجديدة لفصل الشتاء، وقالت "استخدمت أقمشة " واكس" تتناسب مع التصميمات المنفوشة التي يتم حشوها بالفايبر لأن تلك التصميمات هي موضة هذا الشتاء، أما أنواع الأقمشة فتنوعت بين الأقمشة الأفريقي والأقمشة الهولندي، فالخامات في هذا الكولكشن عالية للغاية، واخترت 15 شكلًا من ضمن 300 شكل شاهدته" .

أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة

وتابعت "والألوان في هذا الموسم هي الزيتي والجملي ، والأحمر والنبيتي ، والبرتقالي والفيروزي ، وفي الحقيقة أنني واجهت صعوبة كبيرة في اختيار الألوان من الأقمشة الأفريقي التي تعتمد على الألوان الفاتحة بينما نحن في مصر لدينا ثقافة استخدام الغوامق في الشتاء ولكي أحقق تلك المعادلة كان الأمر صعب للغاية" .

واستخدمت قماش منقوش فاتح أدخلت معه أقمشة سوداء أو مقلمة ، فمثلًا قماش منقوش بالبني والزيتي والأورنج، واستخدمت معه قماش بني حتى أهدي من الألوان وأعطي فخامة الشتاء وأناقته وفي ذات الوقت أدخل البهجة على نفوس من يرتديها، ولأنني وجدت أن كثيرون يبعدون عن تصميمات الشتاء الثقيلة قررت أن أصمم مجموعة من الأزياء التي تتناسب مع الشتاء وبرودته .

وأضافت "فمع خاماتي الأساسية استخدمت الجوخ والأصواف ، والفرو  ولم استخدم الفرو في الكول أو الأكمام فقد بل أدخلته في الصدر أيضًا، وقمت بتصميم الجواكت الـ "puffer jacket" مبطن فايبر ، وصممت جواكت سمك 3 سم وآخر سمك 1و نصف سم ، ومن يرتدي أي تصميم من تلك المجموعة سيشعر بالتدفئة بنحو كبير للغاية".

أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة

وصممت مونتو " أوف وايت " واستخدمت الجوخ في تصميمه وعلى الرغم من أن اللون غير شتوي إلا أن التصميم شتوي للغاية وأنيق جدًا، أما بالنسبة للكابتونيه ، فهو يكون فايبر وأقوم بخياطته إما في القماش من الخارج أو من الداخل وفق رغبة العميل ويتم خياطته يدويًا بشكل ثابت .

وقمت بتصميمات متعددة الأشكال فصممت الجاكيت القصير ومونتو طويل للأرض ، ومنتوهات حتى الركبة ، وصممت الجواكت المنفوشة ، وصممت الكاب وهو مناسب للأجسام الممتلئة وموضة جدًا .

وصممت المونتوهات بجميع أشكالها، وصممت جميع التصميمات التي تناسب الأذواق  كافة، ومن التصميمات الجديدة أيضًا جاكيت بسوسته من النصف وماسك به جيب ، والجيب ممسوكة بسوسته عريضة من الجانبين ، ويمكن فصلها ليصبح جاكيت قصير، أما بالنسبة للأكسسوار فصممت أكسسوار جذاب يناسب تلك التصميمات الشتوية ومعظم التصميمات على الرقبة وقصيرة حتى تظهر مع ارتداء الجاكيت .

أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة

 

واستخدمت الخيوط في تصميم الإكسسوار مع أشكال الطبلة الأفريقي والعاج ووحدات الخرز مع الفضة الأفغاني والعملات وغيرها من الخامات .

ولفتت أميرة إلى أنها تفكر في تصميم كل قطعة حتى تسعد عملائها بكل الأعمار وكل المقاسات ، كما أنها تكون في غاية السعادة عندما تدخل البهجة على أصحاب المقاسات الكبيرة فهي لا تصمم فقط مقاسات صغيرة بل تصمم لكل المقاسات، وأعلنت أن تصميم الإكسسوار وتصميم الأزياء بالنسبة لها له هدف أخر غير " التجارة والربح " فالهدف هو أن ترتدي كل إمرأة كل ما هو أنيق وجذاب وبه لمحة فنية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة أميرة بهاء تزيل الستار عن مجموعتها الجديدة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 23:18 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : اسامة حجاج

GMT 21:56 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي وصل إلى 1.6 مليون يورو

GMT 02:35 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

"غوغل" تقدم توضيحات بعد "اختفاء تشرتشل"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates