رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

وصفت لـ "صوت الإمارات" إطلالة مادونا بالشريرة

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016

رانيا يوسف أشادت بمظهر نادين الراسي في مهرجان بياف 2016
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر والأزياء رانيا يوسف عن أن إطلالات عديدة لنجمات  مهرجان بياف في بيروت إتّسم بعضها الأسبوع الفائت بالأناقة والأنوثة في حين كان بعضها الآخر مبالغاً به ومخيّباً للآمال. وكشفت لـ "صوت الإمارات" أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أطلت في المهرجان بفستان وحذاء من مجموعة Dolce & Gabbana ، تميّز فستانها بجاذبية اللون الأخضر الذي يوحي بالتفاؤل .

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016
 وتابعت يوسف  لتصف إطلالة الإعلامية أنابيلا هلال بزيّ من تصميم Basil Soda بالفستان البسيط والأنيق في تصميمه، عمل على إبراز جمال قامة أنابيلا على الرغم من أنه زاد من طولها قليلا.
أما إطلالة الإعلامية جيسيكا عازار فكانت من توقيع المصمّم رامي قاضي في جمبسوت من قماش الدانتيل بذيل طويل. واعتبرت رانيا أن عازار أطلّت بلوك مختلف، وبدت كالفراشة البريئة .

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016
وانتقلت رانيا يوسف الى الفنانة كارول سماحة التي أطلت كعادتها بأناقة بفستان من تصميم Basil Soda . الفستان بسيط جداً، برأي رانيا، وكأن كارول تحاول إخفاء آثار الزمن لتضفي ببساطتها مظهر الشابة العشرينية الى إطلالتها، ولكن يبقى لكارول بريقها الخاص.

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016

وأوضحت يوسف أن الإعلامية ديما صادق ارتدت فستاناً من تصميم رامي قاضي  أسود اللون، أخذنا الى العصور الوسطى وسكان القصور القديمة، وصفته رانيا بالعادي جداً إذ لم يضف إلى ديما أيّ تميّز، حتى أنها  دخلت الحفل وخرجت منه ولم يلاحظها أحد. إلا أن رانيا لاحظت أن ديما رتدت لفستان نفسه الذي ارتدته في إطلالتها في المهرجان نفسه إنما العام الماضي، بفرق بسيط أنها تخلت عن القفازات التي كانت ترتديها آنذاك.
وتابعت رانيا في نقدها للفنانات فوصفت الفنانة مادونا بالتهوّر والغرابة في اختيارها لأسلوب الساحرة الشريرة . فعلى الرغم من رقّة التنفيذ المصنوع منه الفستان، إلا إن التاج الذي وضعته على رأسها دمّر ملائكيته وحوّلها الى شريرة.

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016

ولفتت الفنانة مريم يوزرلي، الشهيرة بـالسلطانة هُيام، الأنظار بفستان من تصميم   Ziad Nakad المصنوع من الشيفون والريش باللون الأزرق الفاتح. واعتبرت رانيا ان لون الفستان لم يكن مناسبا للون بشرة مريم، مما أعطاها مظهراً شاحباً .

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016
أما الفنانة نادين الراسي فأطلت بفستان من تصميم  Ziad Nakad رقيق وجميل يشع بالنضارة والحيوية من قماش الغيبور الأخضرالمرصع .
 أما الفنانة باميلا الكيك فأطلت بتصميم حمل توقيع Tarek Sinno جريء وبريء ومتوحش في الوقت نفسه، أكملته باميلا بمكياج وتسريحة شعر رائعين، لكنها أخطأت في اختيارها للخواتم والحقيبة، حيث لم يتناسبوا مع اللوك البريء المتوحش.

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016
ووصفت رانيا حضور ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق في فستان Roberto Cavalli الزهري بالمتحرّر والقوي. وأضافت رانيا أن ساندرا أعطت الحضور إنطباعاً جريئاً حتى في لغة جسدها وهي تقف أمام الكاميرات .
أما ورد الخال فوصفت رانيا إطالتها الزهرية من توقيع Maison Lesley وكأنها زهرة الحفل وملكته بذيل الفستان الطويل. زهرة من الزهور العتيقة الأنيقة اكملتها بتسريحة شعر رائعة . أما الممثلة ستيفاني صليبا فأطلت بفستان سهل ممتنع من مجموعة  Hussein Bazaza  من قماشيّ الشانتون والتفتة المطرّز . واعتقد رانيا أن ستيفاني كانت مختلفة عن الجميع.

وأفادت يوسف أن صاحبة  أفضل إطلالة في مهرجان بياف كانت إطلالة نادين الراسي بينما احتلت مادونا الإطلالة الأسوأ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016 رانيا يوسف أفصحت عن تقييم مظهر النجمات في مهرجان بياف 2016



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates