زينب العماري تعلن مشاركتها في عرض أزياء مونتريال كندا
آخر تحديث 15:37:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكدت لـ" صوت الامارات " إعداد برنامج خاص بالموضة

زينب العماري تعلن مشاركتها في عرض أزياء مونتريال كندا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زينب العماري تعلن مشاركتها في عرض أزياء مونتريال كندا

تصميمات زينب عماري
الجزائر ـ ربيعة خريس

شرعت المصممة الجزائرية، زينب عماري، في التحضير للمشاركة في أضخم عرض أزياء سينظم، في مونتريال كندا يوم 7 آذار/مارس المقبل، وهناك ستعرض زينب عمار مجموعتها الجديدة لعام 20177.

زينب العماري تعلن مشاركتها في عرض أزياء مونتريال كندا

 

وكشف زينب عماري، في حوار لـ"صوت الامارات "، عن تفاصيل تصاميمها الجديدة، قائلة إنها تحضر لأزياء جديدة وبألوان راقية مطرزة باليد، والعمل اليدوي الأصيل، وأضفت لمسة عصرية عليها، واستعملت عدة ألوان في تصاميمها من بينها الأسود الملقب بملك الألوان، وأيضا اللون البني وهو اللون المفضل في هذا الموسم وكذلك اللون الأحمر والألوان المعدنية.

زينب العماري تعلن مشاركتها في عرض أزياء مونتريال كندا

 

وتحضر المصممة الجزائرية للمشاركة في أضخم إنتاج سينمائي جزائري، وستكون  حسب قولها مصممة هذا العمل التاريخيّ، وتعمل حاليًا أيضًا على الإعداد لبرنامج خاص بالموضة و"الفاشن".

وتعد زينب العماري، واحدة المصممات الجزائرية المبدعات، من مواليد 1990 محافظة سكيكدة شرق الجزائر، دفعتها غيرتها على وطنها مثلما قالت لـ " صوت الامارات " الى محاولة الترويج والتسويق للباس التقليدي الجزائري للعالم بأسره، وتهتم المصممة الجزائرية بكل ما له علاقة بالجمال والموضة و "الفاشن" وحتى تصميم الاكسسوارات التي تتماشي مع كل زي تصممه، اقتحمت عالم التصميم في سن مبكرة جدًا، ورثت هذه الموهبة عن جدتها وأمها، واختارت التصميم على الألبسة التقليدية لأنها تمثل شخصية المرأة الجزائرية.

وتعتبر زينب العماري، واحدة من المصممات الجزائرية المشهورات في الساحة، أجرت العديد من المقابلات الاعلامية مع عدد من وسائل الاعلام المحلية، وحلت ضيفة على عدد من القنوات الخاصة كالشروق تي في والنهار تي في والبلاد تي في وغيرها من القنوات.

وارتدت تصاميمها العديد من الفنانات والممثلات الجزائرية، أبرزهن الممثلة الجزائرية المعروفة في الوسط الفني الجزائري، بهية راشدي والفنانة الجزائرية القديرة ندى الريحان وخريجة "ألحان وشباب" أمال زان ويسرى بوداح.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينب العماري تعلن مشاركتها في عرض أزياء مونتريال كندا زينب العماري تعلن مشاركتها في عرض أزياء مونتريال كندا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates