أبرز أسرار ونصائح للعناية بالشعر من مصفف جيجى حديد لموسم 2020
آخر تحديث 00:04:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

تتابعها الكثير من الفتيات لمعرفة سر إطلالتها والعناية بجمالها

أبرز أسرار ونصائح للعناية بالشعر من مصفف جيجى حديد لموسم 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز أسرار ونصائح للعناية بالشعر من مصفف جيجى حديد لموسم 2020

عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجى حديد
لندن - صوت الإمارات

تعد عارضة الأزياء فلسطينية الأصل جيجى حديد من أشهر عارضات الأزياء فى العالم، لذا فهى تهتم طوال الوقت بإطلالتها والعناية بجمالها، ودائمًا ما تظهر بشعر صحى وجميل على سبيل المثال، لذا تحرص الكثير من الفتيات على متابعتها، والبحث عن روتين الجمال الذى تتبعه؛ للاستفادة منه، وقد نشر بعض النصائح التى يقدمها مصفف شعرها للعناية بجماله وصحته.

 يعد ماثيو كولينزأحد أشهر مصففى الشعر فى لوس أنجلوس، فهو يصفف شعر الكثير من النجمات بالعالم، أشهرهن جيجى حديد التى انتشر خبر حملها فى الشهر الخامس من زين مالك منذ ساعات قليلة، وغيرها من النجمات، مثل: هايلى بالدوين وبريانكا شوبرا وغيرهما، وهو يقدم مجموعة من النصائح للعناية بجمال الشعر، ويتحدث عن موضة تصفيفات شعر 2020.

قال "ماثيو"، إن موضة تصفيفات الشعر لهذا العام تعتمد على الجمال الطبيعى، ونصح باستخدام حرارة أقل للحفاظ على صحة الشعر، فالحرارة المرتفعة تعمل على إحداث تغييرات في الأحماض الأمينية الموجودة في شعرك، ويؤدى ذلك إلى تسارع تلاشى اللون منه، كما أكد أن اللون الأشقر البنى هو المتربع على عرش الموضة حاليًا.

 وأضاف ماثيو كولينز أن معرفة أنواع الشعر المختلفة والمنتجات التى تصلح لها هو خطوة البداية للحصول على شعر صحى وجميل، مهما كان شكله، سواء كان مستقيمًا مثل أو مجعدًا، كما قدم بعض الطرق التى يمكنك من خلالها الحصول على تصفيفة مثالية دون الإضرار بالشعر.

عمل الشعر الكيرلي
للحصول على شعر كيرلى يمكنك بسهولة غسل شعرك وتجفيفه مع الحرص على أن يبقى رطبًا بنسبة 20%، ثم استخدم الجهاز المخصص لتجعيد الشعر فى تحويل خصلات شعرك إلى كيرلى، مع الحرص على استخدامها فى اتجاه عقارب الساعة وعكسها للحصول على إطلالة مميزة، وبعد الانتهاء مشّطى شعرك باستخدام مشط ذى أسنان واسعة.

العناية بالشعر الكثيف والمجعد
تواجه بعض الفتيات اللائى يمتلكن شعرًا كثيفًا ومجعدًا مشكلة في معرفة طرق العناية به والسيطرة عليه، وينصحهن "كولينز" باستخدام السيرم أو بديل الزيت المفضل لديهن، ثم تجفيف الشعر باستخدام الجهاز المخصص للشعر المجعد، فهو يساعدك على تصفيف كمية أكبر من الشعر في المرة الواحدة، وكما لديه على قدرة على تدفق الهواء بين خصلات الشعر بسهولة، ويمكنك ترك شعرك بعدها دون تصفيف لإطلالة طبيعية، فقط استخدميه بحرارة متوسطة حتى يجف شعرك، ثم على درجة حرارة باردة 28 درجة لمدة 15 ثانية.

وأكد فى النهاية أن استخدام إكسسوارات الشعر، مثل البروش، على طريقة حقبة الثمانينات موضة فى 2020، كما أن البساطة تجعل الإطلالة أروح، ويمكنك استخدام الصبغات المؤقتة بدلًا من الدائمة التي تضر بصحة الشعر، وقال إن إطلالة الشعر المبلل مازالت مرتبعة على عرش الموضة هذا العام جنبًا إلى جنب مع تصفيفة البوب، واختتم حديثه قائًلا إن هذا العام هو موسم الشعر القصير.

وقـــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ :

جيجي حديد تحن إلى عروبتها وتحضر أشهى "طبق فلافل" على الهواء

إطلالات صيفية للعمل مستوحاة من عارضة الأزياء جيجي حديد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز أسرار ونصائح للعناية بالشعر من مصفف جيجى حديد لموسم 2020 أبرز أسرار ونصائح للعناية بالشعر من مصفف جيجى حديد لموسم 2020



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 23:18 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : اسامة حجاج

GMT 21:56 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي وصل إلى 1.6 مليون يورو

GMT 02:35 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

"غوغل" تقدم توضيحات بعد "اختفاء تشرتشل"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates