ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة شاقة
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة "مهمة شاقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة "مهمة شاقة"

لندن ـ كاتيا حرب

أكدت مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني, أن "النساء اللاتي يعملن في وظائف بجانب أمومتهم،  يتوقع لهم أن يفعلن كل شيء وكأنهم ليسوا بشر، وهن معرضات دائمًا للانفجار, إذا حاولن أن يكن كاملات حين يؤدين واجباتهن كأمهات أو يقومون بأعمالهم كاملة".وقالت المصممة ذات الـ 41 عامًا (أم لأربعة أطفال)، التي وصلت إلى ذروة نجاحها في عملها، في الوقت نفسه الذي تربي فيها أبنائها الأربعة مع زوجها ألاسداير ويليس، إنها "حاولت مرارًا أن تشرح حقوق المرأة لابنتها ذات الخمس سنوات بيلي، واعترفت أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة صعبة للغاية". وأضافت مكارتني لمجلة "هاربرز بازار"، "في الحقيقة الأمر ليس سهلاً، وأعتقد أنه من السخافة ادّعاء أنه سهل، لم تفهم ابنتي بيلي أن على المرأة أحيانًا أن تلقي بنفسها في النار لتنجح, وأتمنى ألا تضطر لفهم ذلك أبدًا، ولكن في الوقت نفسه, يتوقع الجميع الآن أن تقوم المرأة بفعل كل شيء الأمر الذي لا يستطيع أي إنسان أن يفعله حيث يشكل ذلك ضغطًا كبيرًا علينا، وأظن أنه من المهم أن يعلم الجيل المقبل كيف يفرق بين ما يستطيع أن يفعله وبين ما لا يستطع، فأنا لا أستطيع السيطرة على نفسي أحيانًا, لدي أربعة أطفال ولا أنام لأني لدي عمل في المساء، بينما يجب أن أستيقظ مبكرًا مع الأطفال, وإذا لم أفعل ذلك فأنا لست أمًا جيدة أو لست جيدة في عملي, إنها حيرة كبيرة". وقد قامت ابنة السير بول مكارتني بتصميم الزي االرسمي لفريق "عظماء بريطانيا" في ألعاب لندن 2012, وقالت إن "هذا كان أحد أكبر التحديات أمامهي، فلقد اندمجت كثيرًا في هذا العمل بدنيًا وذهنيًا، وتعاطفت كثيرًا مع العمل أكثر حتى مما أتخيل". هذا وقد حصلت مكارتني على جائزة مصممة العام من مجلة "هاربيرز بازار"، وقد درست مكارتني في سنترال "سانت مارتين" بجانب قائمة تضم ناعومي كامبل ياسمين لي بون وكيت موس، وأوضحت أنها لم تحب الدراسة في الكلية لأن زميلاتها كن متأنقات للغاية. وقالت المصممة للمجلة " لقد كانوا جميعًا أنيقات للغاية، وعلى الموضة دائمًا، مما أثار انزعاجي وقلقي, فجعلني أتوقف، ولم يكن الأمر أني لم أحب دراسة الموضة, ولكني فقط لم أفهم تلك النخبوية قط". جدير بالذكر أن المقال الكامل للمصممة الانكليزية سيُعرض في الأسواق في عدد شهر كانون الأول/ديسمبر من مجلة "هاربيرز بازار".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة شاقة ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة شاقة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates