ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة شاقة
آخر تحديث 15:51:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة "مهمة شاقة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة "مهمة شاقة"

لندن ـ كاتيا حرب

أكدت مصممة الأزياء البريطانية ستيلا مكارتني, أن "النساء اللاتي يعملن في وظائف بجانب أمومتهم،  يتوقع لهم أن يفعلن كل شيء وكأنهم ليسوا بشر، وهن معرضات دائمًا للانفجار, إذا حاولن أن يكن كاملات حين يؤدين واجباتهن كأمهات أو يقومون بأعمالهم كاملة".وقالت المصممة ذات الـ 41 عامًا (أم لأربعة أطفال)، التي وصلت إلى ذروة نجاحها في عملها، في الوقت نفسه الذي تربي فيها أبنائها الأربعة مع زوجها ألاسداير ويليس، إنها "حاولت مرارًا أن تشرح حقوق المرأة لابنتها ذات الخمس سنوات بيلي، واعترفت أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة صعبة للغاية". وأضافت مكارتني لمجلة "هاربرز بازار"، "في الحقيقة الأمر ليس سهلاً، وأعتقد أنه من السخافة ادّعاء أنه سهل، لم تفهم ابنتي بيلي أن على المرأة أحيانًا أن تلقي بنفسها في النار لتنجح, وأتمنى ألا تضطر لفهم ذلك أبدًا، ولكن في الوقت نفسه, يتوقع الجميع الآن أن تقوم المرأة بفعل كل شيء الأمر الذي لا يستطيع أي إنسان أن يفعله حيث يشكل ذلك ضغطًا كبيرًا علينا، وأظن أنه من المهم أن يعلم الجيل المقبل كيف يفرق بين ما يستطيع أن يفعله وبين ما لا يستطع، فأنا لا أستطيع السيطرة على نفسي أحيانًا, لدي أربعة أطفال ولا أنام لأني لدي عمل في المساء، بينما يجب أن أستيقظ مبكرًا مع الأطفال, وإذا لم أفعل ذلك فأنا لست أمًا جيدة أو لست جيدة في عملي, إنها حيرة كبيرة". وقد قامت ابنة السير بول مكارتني بتصميم الزي االرسمي لفريق "عظماء بريطانيا" في ألعاب لندن 2012, وقالت إن "هذا كان أحد أكبر التحديات أمامهي، فلقد اندمجت كثيرًا في هذا العمل بدنيًا وذهنيًا، وتعاطفت كثيرًا مع العمل أكثر حتى مما أتخيل". هذا وقد حصلت مكارتني على جائزة مصممة العام من مجلة "هاربيرز بازار"، وقد درست مكارتني في سنترال "سانت مارتين" بجانب قائمة تضم ناعومي كامبل ياسمين لي بون وكيت موس، وأوضحت أنها لم تحب الدراسة في الكلية لأن زميلاتها كن متأنقات للغاية. وقالت المصممة للمجلة " لقد كانوا جميعًا أنيقات للغاية، وعلى الموضة دائمًا، مما أثار انزعاجي وقلقي, فجعلني أتوقف، ولم يكن الأمر أني لم أحب دراسة الموضة, ولكني فقط لم أفهم تلك النخبوية قط". جدير بالذكر أن المقال الكامل للمصممة الانكليزية سيُعرض في الأسواق في عدد شهر كانون الأول/ديسمبر من مجلة "هاربيرز بازار".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة شاقة ستيلا مكارتني تؤكد أن الجمع بين العمل والأسرة مهمة شاقة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates