كيلي أوزبورن لا تريد أطفالا للحفاظ على جسدها
آخر تحديث 17:03:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كيلي أوزبورن لا تريد أطفالا للحفاظ على جسدها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيلي أوزبورن لا تريد أطفالا للحفاظ على جسدها

نيويورك ـ مادلين سعادة

قالت النجمة الجميلة كيلي أوزبورن في حوار داخل عدد شهر تموز / يوليو من مجلة "كوزموبوليتان" "U.S. Cosmopolitan" ، أنها تأمل في تأسيس عائلة مع حبيبها ماثيو موسهارت، و ذلك باعتبارها من عائلة أوزبورن، فيما لم تكن كيلي لطيفة في آمالها، "قائلة أنها لا تريد أطفالا ، فهي لا تريد مهبل كبير جدا"، لكن النجمة التي تبلغ من العمر 28 عامًا سمحت بظهور الجانب الرومانسي من شخصيتها عندما تحدثت عن علاقتها. هذا و قالت في الحوار:"،هو فقط يريد أن يحبني ، وأنا أردت فقط أن أكون محبوبته، كل رجل ارتبط به في الماضي كان يريد شيئًا مني أو يريد خدمة من أشخاص أعرفهم ." كما تحدثت كيلي عن عائلتها الشهيرة ، ووالدها اوزي الذي قال" إنه بدأ أخيرًا في إدمان المخدرات مرة أخرى". و أضافت:"أنا أحب وأحترم ذلك، أنه صادق بما فيه الكفاية ليقول "نعم، أنا فعلت ذلك وكان خطأي، إنه رجل بمعنى الكلمة. معظم الأشخاص يفضلون الاختباء ، ولكنه رفض ذلك، وهو ما يجعلني أحبه أكثر. كما أن والدتي فعلت ذلك أيضًا. وقدمنا برنامج تلفزيوني حول هذا الموضوع. الآن الناس يحاولون التصرف وكأنها قصة جديدة ". أما بعد انتكاستها، انتقت شارون والدة كيلي من بيت الزوجية مما أثار القصص والشائعات بشأن انفصالها عن زوجها. و تابعت  كيلي : "الشائعات بشأن والدي ووالدتي على صفحات الصحف جعلتني أبكي أكثر حادث تفجير ماراثون بوسطن. فقد خسر الناس أطفالهم في الهجوم الإرهابي، ولكن هذه القصص مجرد هراء وليست حقيقية". هذا و أدمنت كيلي مثل  والدها وقالت: 'إنه مدمن، وأنا مدمنة. لذلك كان أمامنا معركة للحفاظ على حياتنا. الجميع يقول أن الجنس والمخدرات والروك أند رول أمور ممتعة. إنها ليست متعة. إنها ليست شيئا لتمجيده." وفي مقابلتها تحدثت كيلي أيضا عن ليدي غاغا وقالت:"أنا أحب ليدي غاغا. آمنت بكل مواقفها حتى أدركت أنها منافقة كبيرة جدا. فعندما ترى البلطجة، التدخل، وتترك المعجبين بك يرسلون لك تهديدات بالقتل. إذا قام المعجبين بذلك ، ولن أقف وراء ذلك. وأنا أعرف الحقيقة فهي تتغذى على النزوات والأشخاص المهوسيين لإضافة المزيد لحياتك المهنية ؟ ولكن هل تهتمين حقا بحقوق مثلي الجنس ؟ إذا كنت مهتمة ، لكنت وقفت بجانبهم بشكل أكبر مما أنت عليه الآن ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيلي أوزبورن لا تريد أطفالا للحفاظ على جسدها كيلي أوزبورن لا تريد أطفالا للحفاظ على جسدها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates