شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن اعتمادها ألوان جريئة جذابة

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال

شيماء حسين تستخدم الورود لتطيعم مجموعتها من ملابس الأطفال
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء شيماء حسين عن تصميمها لمجموعة جديدة من ملابس الأطفال .وقالت : مجموعتي الجديدة للأطفال اعتمدت بها أولا على المزج بين الألوان الصيفية الجذابة مثل الأصفر والفوشيا والأخضر والتركواز وغيرها من الألوان الجريئة الصيفية ، وثانيا قمت بتطعيمها بمجموعة من الورود والزهور الطبيعية الشكل وبألوانها الجميلة .
وتتحدث عن التصميمات في لقاء مع "صوت الإمارات"وتقول : ما أجمل أن ترتدي الطفلة مثل الأم لذا صممت بونشو من القماش المنقوش بألوان جذابة مثل الأصفر والبرتقالي والتركواز وصممت تربون من نفس ألوان البونشو والأم والطفلة يرتدون نفس الملابس لتكتمل الأناقة .

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال
صممت أيضا للطفلة طقم مكون من ثلاث قطع كل قطعة بلون مختلف فالتنورة القصيرة الضيقة باللون الأبيض في أسود بنقوشات على شكل زجزاج والبلوزة باللون الأسود وعليها جاكيت باللون الأحمر المخطط بالأبيض  وعليها تربون على شكل فيونكة أبيض وأسود منقط والحزاب بنفس قماش التربون .
صممت سلوبيت كتف وكتف من القماش المنقوش ومن أسفل جانب شورت وجانب بنطلون ويمكن أن يرتدي ليجن مكملة للجانب الشورت أو ما يسمى بـ" الفوت وير"  .
صممت أيضا طقم مكوّن من قطعتين عبارة عن تنورة قصيرة من القماش المنقوش وعليها بلوزة صفراء كب والأكمام منفصلة وساقطة وللطقم تربون من نفس قماش التنورة المنقوش.
أيضا اعتمدت على مزج الألوان في طقم مكون من ثلات قطع بنطلون باللون التركواز وعليه قميص باللون الأصفر يعلوه جاكيت باللون الفوشيا .
صممت أيضا فستان جذاب يعكس أناقة الزمن الجميل ولكن صممته لطفلة فهو عبارة عن تنورة منفوشة مكونة من طبقتين طبقة قصيرة تعلو طبقة أطول ولها حملات من الخلف ومن الأمام قلب كبير وهي من القماش الأخضر أو التركواز المنقط بالأبيض ويتم أرتداء بدي حملات أو كت باللون الأبيض والأكمام مصممة على شكل التنورة ولكن من ثلاث طبقات فوق بعضهما البعض .

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال
وفي تصميم فريد من نوعه صممت جيب شورت من القماش الكحلي المنقط بالأسود ومن أعلى من خلف وضعت وردة عباد الشمس باللون الأصفر كبيرة الحجم ومن أعلى بلوزة مفتوحة من الخلف على شكل " 8 " ومن الأمام وضعت على البلوزة نفس الوردة الصفراء اللون ويتم أرتداء بندانا باللون الأصف يعلوها ورده من قماش التنورة والبلوزة " كحلي منقط بالأبيض " .
وصممت فستان أسباني مكون من 4 قطع بدي أو بلوزة وشورت وتنورة منفصلة وبندانا من تصميمي .
ومن هنا صممت مجموعة من الملابس الخاصة بالأطفال ووضعت في خطتي أن أتعامل مع الفتاة على أنها فتاة كبيرة وليست طفلة .أما بالنسبة للمايوهات التي يتم ارتداؤها للنزول في البحر أو في حمام السباحة فتتحدث عنها شيماء وتقول : صممت مجموعة من المايوهات المختلفة والجذابة ومزينة بالورود .

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال
 
صممت مايوه قطعة واحدة باللون الروز يتم ارتداؤه بأكثر من شكل فمن الممكن أن نرتدي الأمام في الخلف والخلف في الأمام فوجهه وضعت به مجموعة من الورود باللون الروز بدرجاته ومن الأمام مطرز على شكل دوائر بتطريز مضاد للماء .
أيضا صممت مايوه قطعتين عبارة عن مجموعة من الورود ملتصقة ببعضها البعض .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال شيماء حسين تستخدم الورود لتطعيم مجموعتها من ملابس الأطفال



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates