أصدقاء البيئة تحتفل باليوم الوطني وتفتتح معرض من تراثي
آخر تحديث 17:12:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أصدقاء البيئة" تحتفل باليوم الوطني وتفتتح معرض "من تراثي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أصدقاء البيئة" تحتفل باليوم الوطني وتفتتح معرض "من تراثي"

الدكتور حمدان مسلم المزروعي
أبوظبي-وام

احتفلت جمعية أصدقاء البيئة مساء أمس باليوم الوطني الـ 43 في مقر نادي ضباط الشرطة في أبوظبي إضافة إلى افتتاحها معرض " من تراثي " بمشاركة عدد من الجهات والمدارس في الدولة.

شهد الحفل الدكتور حمدان مسلم المزروعي مستشار في ديوان ولي العهد وإيهاب حمودة سفير جمهورية مصر العربية في الدولة والدكتور إبراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة والسيد جاسم الصايغ المدير التنفيذي لشركة تكرير وعدد من ممثلي هيئة الهلال الأحمر ووزارة البيئة وشركات أدكو وجاسكو وزادكو وكلية الخوارزمي وعدد كبير من أعضاء الجمعية وأسرهم .

وفي مستهل الحفل ألقى الدكتور إبراهيم علي محمد رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة كلمة قال فيها "رحم الله الشيخ زايد على ما أفضاه لنا من كلمات جعلتنا نفتخر كل الفخر بالاتحاد الذي سيظل شعارنا تتعاون من خلاله قوى الوطن لبناء إمارات الغد" .

وأكد مدى التواصل العميق بين القيادة والشعب ومدى التقدير والولاء الذي يكنه أبناء الوطن إلى قائدهم والذي تابع إحتياجاتهم وعمل على تلبيتها دائما مما جعلهم من أسعد شعوب العالم .. حفظ الله دولة الإمارات قيادة وشعبا في العيد الثالث والأربعين ".

وعقب الكلمة تم عرض الفيلم القصير الفائز بالمركز الأول في مسابقة " ثمرة الاتحاد " من إعداد ريهام الرماحي حيث تدور المسابقة التي نظمتها جمعية أصدقاء البيئة بالتعاون مع كلية الخوارزمي الدولية حول دولة الإمارات ومسيرتها النهضوية الرائدة .

واشتمل برنامج الحفل على عدد من الفقرات التي قدمتها مجموعة من الطالبات .

كما تم تكريم طالبات المركز الإسلامي الثقافي بأبوظبي وذلك لتحفيز الأفراد على العمل التطوعي والمساهمة في تطوير مبادرات إستراتيجية للتطوع تتضمن فرصا للتعاون والتنسيق بين منظمات المجتمع المدني والقطاع العام والخاص والذي ساهم في إنجاح أنشطة الجمعية .

وتضمن معرض "من تراثي" أعمالا فنية ويدوية من إعادة تدوير الورق حول تراث الإمارات الأصيل والتي قام بها طلبة المدارس فيما عرضت هيئة الهلال الأحمر مجموعة من اللوحات التعريفية بدور الهلال فيما قدمت كلية الخوارزمي مجموعة من الأعمال الفنية لطلبة الكلية من تدوير الورق .

وفي ختام الحفل قام الدكتور حمدان المزروعي ورئيس مجلس إدارة الجمعية بتكريم الفائزين في مسابقة ثمرة الاتحاد والرعاة الاستراتيجيين والجهات المشاركة كما تضمن البرنامج حفل عشاء على شرف الحضور 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصدقاء البيئة تحتفل باليوم الوطني وتفتتح معرض من تراثي أصدقاء البيئة تحتفل باليوم الوطني وتفتتح معرض من تراثي



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates