أكثر من 100 متحدث إقليمي ودولي في مؤتمر الكهرباء
آخر تحديث 13:54:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر من 100 متحدث إقليمي ودولي في مؤتمر الكهرباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكثر من 100 متحدث إقليمي ودولي في مؤتمر الكهرباء

الطاقه المتجدده بأبو ظبي
ابوظبي - صوت الإمارات

 نجح مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء 2015 الذي أقيم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في عرض القضايا الرئيسية في مجالات الكهرباء والماء والتي تضمنت توفير وتنفيذ الحلول الذكية والتفوق التكنولوجي المصمم خصيصا لصناعة الطاقة في منطقة الشرق الأوسط .

وشهد المعرض حضورا لافتا لأكثر من 2500 مشارك من أكثر من 65 دولة من دول العالم وأكثر من 100 متحدث إقليمي ودولي من أبرزهم عدنان فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمة العملاء في هيئة مياه وكهرباء البحرين-بنسبة-67-في-الربع-الثاني.html">البحرين و عماد رغبان مدير تطوير الأعمال في أرامكو السعودية من المملكة العربية السعودية وبوب برنيك الرئيس التنفيذي لشركة جولدن ساندز للاستشارات الإدارية.

وكان من أكثر الجلسات حضورا خلال المؤتمر جلسات حول " تكنولوجيا توربينات الغاز " و " الهجين والطاقة المتجددة " و" التحديات والإصلاحات الجمركية " و " التكنولوجيا الذكية والأمن الإلكتروني " .

وقالت فيراي جوريل مديرة مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والماء إن مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء 2015 الذي أقيم مؤخرا شكل المنصة المثالية لرواد القطاع الإقليميين والدوليين لتصميم وتنفيذ مسار الطاقة والكهرباء للعام 2015 وما بعده .

وأكدت أن دولة الإمارات العربية المتحدة تواصل إبراز مكانتها إقليميا في مجال التنمية المستدامة ومواجهة التحديات لضمان الطاقة والمياه والأمن الغذائي .. منوهة بأنه ومن خلال استضافة فعاليات رائدة مثل مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والماء تعكس دولة الإمارات التزامها تجاه توليد الطاقة المتجددة والطاقة النظيفة من الطاقة الشمسية ودورها الحاسم في توفير منصة عالمية للتعاون والشراكات الاستراتيجية.

وعبرت عن التطلع للترحيب بجميع المشاركين هذا العام خلال الحدث المقبل وغيرهم من الراغبين في أن يكونوا جزءا من هذا الحوار الإقليمي .

وتعليقا على المشاركة قال فيرغوس لافرس من شركة أنسالدو انرجيا : " إننا كمجموعة " أنسالدو " تعد أحداث مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء العالمية الأهم بالنسبة لنا وبالأخص تلك التي تقام في منطقة الشرق الأوسط وذلك نظرا لتواجدنا على الساحة المحلية حيث يعد هذا الحدث المنصة المثالية لمقابلة عملاء محتملين وتعزيز علاقتنا من عملائنا الحاليين." .

من جانبه قال ناثان غريفيث مدير المبيعات في المسعود جون براون لحلول التوربينات الغاز : " شاركنا في مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء مرة أخرى هذا العام لنعكس التزامنا تجاه سوق توربينات الغاز في منطقة الخليج والعالم ككل .. ونود أن نشكر مجموعة "بن ويل" لتنظيمها هذا الحدث وانه لمن دواعي سرورنا أن نكون جزءا منه".

ودعا منظمو مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للكهرباء والماء خبراء قطاع الكهرباء والماء وزوار المؤتمر للقيام بجولة تقنية بمدينة "مصدر " كواحدة من أكثر مدن العالم استدامة والمصممة للحد من استهلاك الطاقة والمياه.

وتضمنت الجولات الإرشادية زيارات الى مختبرات الـ Undercroft" والذي شملت عرضا لمنشأة الـ " micro nano fabrication" ومختبر الـ" microscopy" و "materials testing" والأماكن العامة للمدينة التي تضمنت شرحا مفصلا عن منهجية "مصدر" للبناء المستدام والعناصر المعمارية الأساسية.

وقال الدكتور أحمد عبدالله بالهول الرئيس التنفيذي لـ"مصدر" إن "مصدر" تفخر بدورها كشريك الاستدامة لمؤتمر ومعرض الكهرباء والماء 2015 الذي يسلط الضوء على تصميم وتنفيذ التقنيات المستقبلية لإنتاج الكهرباء ..

و تعزز شراكتنا مع هذا المؤتمر البارز في المنطقة التزامنا بتسهيل سبل الوصول إلى الطاقة حول العالم وتقديم منصات فعالة للحوار ومناقشة مستقبل الطاقة وتبرز مصدر التزام دولة الإمارات الكامل بتطوير مصادر طاقة آمنة ونظيفة وموثوقة من خلال التعاون مع شركائنا داخل الدولة وخارجها بهدف دفع أجندة الطاقة المستدامة دوليا." 

وشهد مؤتمر ومعرض الكهرباء والماء هذا العام مشاركة مرموقة من عدة شركات رائدة في المنطقة مثل الشركة السعودية للكهرباء وهيئة مياه وكهرباء البحرين وشركة أبوظبي للطاقة المتجددة "مصدر" الرائدة في تطوير بعض المشاريع الأكثر تقدما للطاقة المتجددة في العالم وشركة أبوظبي للنقل والتحكم " ترانسكو" التابعة لهيئة مياه وكهرباء أبوظبي إلى جانب شركات عالمية مثل سيمنز وأنسالدو وأميك فوستر ويلر وأتكينز ولوسي الكتريك وميتشوبيشي هيتاشي باور سيستمز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من 100 متحدث إقليمي ودولي في مؤتمر الكهرباء أكثر من 100 متحدث إقليمي ودولي في مؤتمر الكهرباء



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates