إدراج 12 قضية بيئية لقائمة تقرير التوقعات العالمية البيئية
آخر تحديث 23:25:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدراج 12 قضية بيئية لقائمة تقرير التوقعات العالمية البيئية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إدراج 12 قضية بيئية لقائمة تقرير التوقعات العالمية البيئية

وزير البيئة والمياة
أبوظبي- سعيد المهيري

شاركت وزارة البيئة والمياه في مؤتمر البرنامج الإقليمي لغرب آسيا حول شبكة المعلومات الإقليمية البيئية (REIN)الذي عقد مؤخرا في العاصمة الأردنية عمّان لمناقشة القضايا البيئية التي ستندرج في التقرير السادس لتوقعات البيئة العالمية GEO6 والذي أعدته برنامج الأمم المتحدة ومن المتوقع أن يصدر في منتصف 2018، بمشاركة خبراء عن مختلف الدول العربية وممثلين عن المنظمات الدولية  وخبراء دوليين في مختلف المجالات البيئية.

 وضم وفد دولة الإمارات وزارة البيئة المياه وهيئة البيئة – أبوظبي ومجموعة الإمارات للبيئة EEG وجامعة الأمريكية في رأس الخيمة.

وأفاد مدير إدارة جودة الهواء في وزارة البيئة والمياه المهندس فهد محمد سعيد حارب ، بأن مشاركة الوزارة ضمن وفد الدولة في مؤتمر البرنامج الإقليمي لغرب آسيا حول شبكة المعلومات الإقليمية البيئية يأتي في إطار التزامها بتعزيز كافة الجهود العالمية وخاصة العربية الرامية الى تحقيق أهداف التنمية المستدامة في كافة المجالات البيئية، مؤكداً أن دولة الإمارات تعمل على تطبيق استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء والتي تهدف إلى تحويل اقتصادها الوطني إلى اقتصاد أخضر من خلال تعزيز الأطر التشريعية والقانونية ذات العلاقة بالبيئة وإطلاق المزيد من المبادرات والمشاريع التي تحقق المؤشرات الوطنية لرؤية الإمارات 2021.

وأوصى الاجتماع إدراج 12 قضية بيئية على قائمة أولويات تقرير التوقعات العالمية البيئية لغرب آسيا GEO6 WA، وتشمل قضايا السلام والأمن والبيئة وموارد المياه العذبة والاستخدام المستدام للموارد الطبيعية من أجل رفاه الإنسان وكفاءة استخدامها، وتخطيط استخدام الأراضي وتأثيراتها على النظم الإيكولوجية، والإدارة المتكاملة للنفايات، وتأثير البيئة على الصحة العامة، والحد من مخاطر الكوارث البيئية، والمحافظة على التنوع البيولوجي وحماية النظم الإيكولوجية، والإدارة المتكاملة للنظم البيئية والمناطق الساحلية، والتعاون الدولي والإقليمي، وتنويع مصادر الطاقة المتجددة والبديلة، وتغير المناخ، ومكافحة التصحر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدراج 12 قضية بيئية لقائمة تقرير التوقعات العالمية البيئية إدراج 12 قضية بيئية لقائمة تقرير التوقعات العالمية البيئية



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates