إلكراما يدعم التنمية المستدامة وترشيد الطاقة
آخر تحديث 15:34:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إلكراما" يدعم التنمية المستدامة وترشيد الطاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إلكراما" يدعم التنمية المستدامة وترشيد الطاقة

الطاقة
دبي ـ صوت الإمارات

أكدت الدراسات والتقارير الصناعية استمرار التوجه في دول مجلس التعاون الخليجي لترشيد استهلاك الطاقة ودعم التنمية المستدامة، والتي تعتبر من أبرز مرتكزات رؤية الحكومات الخليجية.

وأوضحت مدير عام الشرق الأوسط لفعاليات الترويج وتطوير الأعمال الخاصة للمعرض، هبة الله المنصوري، أنَّ "إلكراما" يحرص، ومن خلال الزيارات والمؤتمرات الترويجية التي تنظم في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة المقبلة، إلى دعم الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات والهيئات في ترسيخ ثقافة الترشيد.

وتابعت:"يجذب معرض إلكراما 2016 رواد وخبراء الصناعة والمهتمين بقطاع الكهرباء والطاقة، ويتطلع قطاع الأعمال والمستثمرين في الشرق الأوسط بشكل متزايد إلى احتكاك وتفاعل أكبر بالسوق في الهند الذي لديه دراية كاملة بشعوب المنطقة بفضل العلاقات والروابط التقليدية واليوم تقدم توجهات النمو القوية في الهند عدداً من أهم الفرص للشركات الإقليمية من خلال إلكراما 2016، الذي يعد معرضاً مهماً لشركات الطاقة والكهرباء المزدهرة في المنطقة".

وتنطلق حملة التعريف والترويج لمعرض إلكراما 2016، في الكويت والبحرين والسعودية وسلطنة عمان وقطر والإمارات.

وأضاف رئيس مجلس إدارة إلكراما 2016، أدتيا دهوت: "نتطلع إلى تعزيز الجهود خلال الفترة المقبلة في المنطقة للتعريف بجديد المعرض والمنتدى وأهم قضايا الاستدامة والتقنيات والوسائل الحديثة في قطاع الكهرباء منطقة الشرق الأوسط الهامة بالنسبة لنا، حيث إن خبرتها ودرايتها بالمنطقة ستساعدنا بلا شك في تكوين علاقات أعمال جديدة وزيادة الاهتمام بين محترفي الشرق الأوسط بمكانة إلكراما كمنتدى للتقنية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلكراما يدعم التنمية المستدامة وترشيد الطاقة إلكراما يدعم التنمية المستدامة وترشيد الطاقة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates