إمارة الشارقة تناقش رسوم لجنة التحكيم وفضّ منازعات المقاولين
آخر تحديث 21:03:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إمارة الشارقة تناقش رسوم لجنة التحكيم وفضّ منازعات المقاولين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إمارة الشارقة تناقش رسوم لجنة التحكيم وفضّ منازعات المقاولين

عبد الله بن سالم خلال ترؤسه الاجتماع
االشارقة - صوت الإمارات

اطّلع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، صباح اليوم الثلاثاء، في مكتب الحاكم، اجتماعه الاعتيادي، برئاسة نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، على المُقترحات المُقدمة من دائرة شؤون البلديات والزراعة والمتعلقة بتصميم شعار خاص بكل بلدية من بلديات الإمارة، يستوحى من بيئة المنطقة أو المدينة.
وأشار سالم بن محمد النقبي، سالم بن محمد النقبي، إلى أنّ البلديات شرعت في تصميم نماذج شعارات خاصة بها، لتعكس توجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بأنّ يكون لكل بلدية شعار خاص بها يُستوحى من بيئتها.

وبعد مناقشة المُقترحات التي تمّ عرضها على المجلس، وجّه المجلس الدائرة بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص بهذا الشأن.
ومن جانب آخر، اطّلع المجلس على أحدث المُستجدات في مشروع طريق ونفق دفتا- شيص، وقدّم رئيس هيئة الطرق والمواصلات، المهندس يوسف صالح السويجي، إيجازًا حول المشروع وما تمّ إنجازه، وانتهى السويجي إلى تقديم عدد من التوصيات لخدمة المشروع، وتذليل كافة معوقات تنفيذ المشروع، واعتمد المجلس التوصيات المُقدّمة.

واستعرض المجلس التنفيذي خلال اجتماعه، وبعد تصديقه على محضر اجتماع الجلسة السابقة له، عددًا من الموضوعات العامة المُدرجة على جدول أعمال جلسته، والتي تتعلق بشؤون الإمارة المختلفة، وناقش المجلس مشروع قرار بشأن فرض رسوم لجنة التحكيم وفضّ منازعات المقاولين والشكاوى والاقتراحات.
واستعرض رئيس دائرة شؤون البلديات والزراعة، سالم بن محمد النقبي، تفاصيل مشروع القرار، وما تضمنه من مواد وبنود، وبعد مناقشة مشروع القرار وجّه المجلس أمانته العامة بإحالة مشروع القرار إلى الإدارة القانونية بمكتب الحاكم، لإعادة دراسته وفقًا لملاحظات السادة الأعضاء، وتضمين هذه الملاحظات.

وضمن ما استجد على جدول الأعمال، أطلعت رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، هنا سيف السويدي، المجلس على مشاركة الهيئة في المعرض الدولي للصيد والفروسية في دورته الثالثة عشر، في أرض المعارض في إمارة أبوظبي.
وأشارت السويدي إلى أنّ الهيئة ستشارك بجناح خاص في المعرض، بهدف تعريف زوار الجناح بأهمية الحفاظ على الحياة البرية وحماية الطيور الجارحة المُهدّدة بالانقراض، بالإضافة إلى تعريفهم بمركز كلباء للطيور الجارحة، والذي يُعد الأول من نوعه في الدولة وفي منطقة الشرق الأوسط، ويهدف المركز في الحفاظ على إرث الهوية الثقافية، وتوفير بيئات مناسبة لحياة الطيور الجارحة في المنطقة وحمايتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمارة الشارقة تناقش رسوم لجنة التحكيم وفضّ منازعات المقاولين إمارة الشارقة تناقش رسوم لجنة التحكيم وفضّ منازعات المقاولين



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates