إمباور تستضيف المؤتمر الدولي السادس لتبريد المناطق في دبي
آخر تحديث 06:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إمباور" تستضيف المؤتمر الدولي السادس لتبريد المناطق في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إمباور" تستضيف المؤتمر الدولي السادس لتبريد المناطق في دبي

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم
دبي-وام

تستضيف "إمباور" مزود خدمات تبريد المناطق ..خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبرالقادم فعاليات المؤتمر الدولي السادس لتبريد المناطق..الخاص بالجمعية الدولية لتبريد المناطق  

وتعقد الفعاليات في فندق "جميرا بيتش تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي ..الذي اكد بهذه المناسبة ان المدن التي تضع الاستدامة نصب أعينها وفي مصاف اهتماماتها اليوم هي تلك المدن التي من المقرر لها أن تصبح عظيمة في المستقبل .. منوها بقرار الجمعية الدولية لتبريد المناطق لعقد مؤتمرها السنوي في دبي والذي يعد دليلا على نجاعة الخطوات التي اتخذتها الإمارة لبناء مستقبل مستدام للمقيمين فيها وتوفيرها بيئة خصبة ومناسبة للأعمال معتمدة بذلك على مصادر نظيفة وموثوقة للطاقة والمياه.

و قال روب ثورنتون المدير والرئيس التنفيذي في الجمعية الدولية لطاقة المناطق أن دبي تعتبر مدينة عالمية رائدة تتبنى بشكل جلي أنظمة تبريد المناطق مثل كفاءة الطاقة وإقامة بنى تحتية سليمة من الناحية البيئية منوها بشبكتها المتميزة من المرافق العالمية الخاصة بتبريد المناطق إلى جانب موقعها الإقليمي الاستراتيجي والتزام الحكومة الجاد تجاه تنمية المسؤولية البيئية مما يجعل دبي الوجهة المثلى لجميع رواد قطاع تبريد المناطق من مختلف دول العالم.

و رحب سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي في "إمباور" باستضافة دبي فعاليات المؤتمر الذي سوف يعود بالكثير من الفائدة على الإمارة على المدى الطويل حيث يجمع وفودا عالمية من قطاعات متنوعة تشمل القطاع العقاري والتخطيط العمراني والبناء والمرافق الخدمية والتبريد .

وأعرب عن تطلعه للقاء المختصين في هذا المجال من مختلف دول العالم .

وينتظر ان تسهم دورة العام في مشاركة أفضل الممارسات في القطاع وأحدث الابتكارات التقنية وستركز الجلسات على أفضل السبل لإدخال المعايير العالمية لتبريد المناطق إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعقد على هامش المؤتمر معرض لرواد تزويد المعدات ومطوري الأنظمة والاستشاريين من قطاع تبريد المناطق من مختلف أنحاء العالم كما دعت "إمباور" المسجلين للمشاركة إلى جولة ضمن محطة التبريد الخاصة بها في الخليج التجاري إلى جانب منشأة التبريد العالمية التي تخدم مركز دبي المالي العالمي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمباور تستضيف المؤتمر الدولي السادس لتبريد المناطق في دبي إمباور تستضيف المؤتمر الدولي السادس لتبريد المناطق في دبي



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates