إمباور تشارك في مؤتمر الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد
آخر تحديث 23:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إمباور" تشارك في مؤتمر الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إمباور" تشارك في مؤتمر الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد

إمباور
دبي-وام

أعلنت "إمباور" أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم عن انتداب وفد رفيع المستوى للمشاركة في المؤتمر الشتوي للجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء لعام 2015 والذي يسلط المؤتمر الضوء على أفضل الممارسات في مجال الاستدامة والتطوير ضمن قطاع البيئة العمرانية وتنعقد فعالياته في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 24 وحتى 28 يناير الجاري.

ويترأس الوفد سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي في "إمباور" ومن المقرر أن يعقد فريق الإدارة العليا من الشركة اجتماعا مع السيد توماس إتش. فونيكس رئيس الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء لمناقشة أحدث المستجدات في مجال تبريد المناطق وتأثيرها على القطاع بشكل عام.

وقال سعادة بن شعفار أننا نمتلك علاقات قوية مع الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكييف الهواء كونها تحمل نفس أهداف مؤسستنا وتتميز "إمباور" بوجود مقرها في منطقة يعتبر فيها تطبيق أفضل الممارسات في مجال تبريد المناطق أمرا في غاية الأهمية لتحقيق التنمية المستدامة وإنه ليسعدنا أن نحظى بفرصة مشاركة خبراتنا ورؤيتنا مع المعنيين من مختلف دول العالم عبر هذه الفعالية.

وأضاف أنه وبمرور 120 عاما على تأسيسها تفتخر الجمعية الأمريكية لمهندسي التدفئة والتبريد وتكيف الهواء بانضمام أكثر من 51 ألف شخص من مختلف أرجاء العالم إلى عضويتها حيث أنه في العام 2013 لعبت "إمباور" دورا رئيسيا في نشر دليل التصميم لأنظمة التدفئة وتبريد المناطق وهو أول مشروع من نوعه ترعاه شركة متخصصة بتبريد المناطق وساهم الدليل في توحيد معايير تصميم مزارع تبريد المناطق وشبكات المياه المبردة حول العالم.

وتجدر الاشارة الى أن القدرة الإنتاجية لشبكة خدمات تبريد المناطق في "إمباور" تصل إلى ما يزيد عن مليون طن من التبريد وتقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا ومنطقة الخليج التجاري وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا وبالم جميرا وديسكفري جاردنز ودبي ديزاين ديستريكت وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمباور تشارك في مؤتمر الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد إمباور تشارك في مؤتمر الجمعية الأميركية لمهندسي التدفئة والتبريد



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates