الأحواض الجافة تحصد جائزة ضمن جوائز الشرق الأوسط للكهرباء 2015
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأحواض الجافة تحصد جائزة ضمن جوائز الشرق الأوسط للكهرباء 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأحواض الجافة تحصد جائزة ضمن جوائز الشرق الأوسط للكهرباء 2015

الأحواض الجافة بدبي
دبي-وام

فازت مجموعة الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية مزود الخدمات البحرية والملاحية لقطاعات الشحن والنفط والغاز والطاقة بجائزة أفضل مشروع في مجال الصحة والسلامة والبيئة المهنية " جائزة أفضل مبادرة لعام 2015 "عن مبادرتها التي تحمل اسم "صفر أضرار" خلال فعاليات جوائز الشرق الأوسط للكهرباء 2015 أمس بمركز دبي التجاري العالمي.

يأتي الفوز بهذه الجائزة المرموقة تقديرا لإدراكها المبكر لأهمية توفير بيئة عمل خالية من أي عوائق أو مشاكل تؤثر بالسلب على صحة العاملين من خلال إرساء رؤية استراتيجية بعيدة المدى تعلي قيمة المسائل المرتبطة بالصحة والسلامة إلى المستوى الذي يجعلها قاعدة ارتكاز في تحقيق الرفاه للشركة وعملائها وعامليها عبر توفير الحماية لهم ضد الإصابات المهنية وإدخال تحسينات مستمرة في بيئة العمل بما يجعلها خالية كليا من أية مسببات لحوادث وإصابات العمل الأمر الذي مكنها من تطوير مشروعات فائقة الحداثة والابتكار لصالح شركائها العالميين الرئيسيين من دون وقوع حوادث مهدرة للوقت.

وأطلقت المجموعة مبادرتها "صفر أضرار" في العام 2012 إقرارا منها بأهمية تحفيز العاملين على المشاركة في توفير بيئة عمل آمنة وصحية وترسيخ الوعي لديهم بالمزايا والفوائد المتحققة جراء اتباع تدابير وإجراءات صحية احترازية للحفاظ على سلامتهم الأمر الذي قاد إلى رفع مستوى التزام المجموعة بهذه المجالات إلى أعلى المعايير الممكنة بما جعل أداءها الكلي في مجالات الصحة والسلامة بمثابة مقياس مرجعي للحكم على أداء الشركات الأخرى.

وأعرب سعادة خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية عن سعادته وسروره بالفوز بهذه الجائزة التي تؤكد مجددا تميز الأنظمة والسياسات المـتبعة من جانب إدارة السلامة والصحة المهنية الأمر الذي ساهم في غرس ثقافة قوية تدعم إجراءاتها في مجالات الصحة والسلامة والبيئة مما رفع أدائها إلى مستويات بالغة الرقي.

وأكد التزام الاحواض بغرس ثقافة "صفر أضرار" على مختلف المستويات في المجموعة والشركات التابعة لها .. مشيرا الى تشجيعهم على ابتكار أساليب وتقنيات جديدة تسهم في الحد من المخاطر القائمة والمحتملة إلى أدنى حد ممكن مع تقوية روح المشاركة لدى العاملين في الإبلاغ السريع عن حالات وقوع الأضرار والحوادث أو احتمالية وقوعها مع التأكيد على ضرورة التعلم من هذه البلاغات.

وعبر عن فخرهم بشرف حصول مبادرة "صفر أضرار" على هذه الجائزة المرموقة حيث تتصدر أولوياتهم في مختلف مجالات أنشطتهم وأعمالهم وذلك لتوفيرها الدعم الكامل لتحقيق التطور المستدام وجذب أكبر عدد ممكن من العملاء من خلال تنفيذ المشروعات بأعلى جودة ممكنة واستخدام وأساليب وأدوات صديقة للبيئة قدر الإمكان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحواض الجافة تحصد جائزة ضمن جوائز الشرق الأوسط للكهرباء 2015 الأحواض الجافة تحصد جائزة ضمن جوائز الشرق الأوسط للكهرباء 2015



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates