الأحواض الجافة تسلط الضوء على خدماتها في معرض نور شيبينغ
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الأحواض الجافة" تسلط الضوء على خدماتها في معرض "نور شيبينغ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأحواض الجافة" تسلط الضوء على خدماتها في معرض "نور شيبينغ"

"الأحواض الجافة العالمية"
دبي - صوت الإمارات

استعرضت "الأحواض الجافة العالمية" المزوّد الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز والطاقة، خدماتها ومشاريعها العالمية والبنى التحتية الفريدة من نوعها وذلك لجمهور عالمي في النسخة الخمسين لمعرض "نور شيبينغ" في أوسلو، النرويج خلال الفترة الممتدة من 2 إلى الخامس من حزيران / يونيو 2015. 

بحيث أبرزت "الأحواض الجافة العالمية" المكانة البحرية الاستراتيجية التي تتمتع بها دولة الإمارات عبر نشر المعلومات المتعلقة بقدرات الشركة والخدمات المُقدمة من قبلها لاستكشاف آفاق المستقبل في السوق الإسكندنافية.

ويعد "نور شيبينغ" أحد أهم المعارض البحرية في قارة أوروبا، جاذباً العديد من المشاركات العالمية. والجدير بالذكر أن الأحواض الجافة العالمية تشارك بانتظام في هذا المعرض، إذ تخدم الأحواض الجافة العالمية العديد من العملاء الإسكندنافيين أمثال: "فرونت لاين"، "إي بي مولر ميرسك"، "تيكاي للخدمات البحرية"، "فريد أولسن للخدمات البحرية"، "إدارة غولار ويلهيلمسن"، "في شيبس نوروي إي إس"، "إدارة ويستفال لارسون"، "هوغ لخدمات الأساطيل البحرية"، "ويسترن غيكو إي إس"، "أو إس إم لإدارة السفن" وذلك على سبيل المثال لا الحصر. وشهدت "الأحواض الجافة العالمية" في هذا العام علاقات إيجابية مع دول المنطقة والنرويج على وجه الخصوص، بعد أن أصلحت ثماني سفن مملوكة لعملائها النرويجيين الذين سبق تقديم الخدمات لهم في الماضي، إضافة إلى توقيعها عقدا "كفارنر" لتصنيع مكونات الهيكل الخارجي لمنصة الرفع البحرية "يوهان سفيردراب" لمستخدمها النهائي "ستاتويل" والتي ستتمركز في القطاع النرويجي من بحر الشمال.

وأكدت "الأحواض الجافة العالمية" أهمية معرض "نور شيبينغ" لها، إذ يعتبر فرصة ممتازة للتواصل والتفاعل مع العملاء الحاليّين والمُحتملين، كما التقت الأحواض الجافة العلمية مع ممثلي إدارات السفن وأصحاب السفن والشركات المصنّعة للمعدات، وناقشت الخدمات البحرية العالمية المقدمة من قبل منشأتها فضلاً عن قدراتها على إصلاح السفن وتوفيرها للمرافق المتخصصة بذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأحواض الجافة تسلط الضوء على خدماتها في معرض نور شيبينغ الأحواض الجافة تسلط الضوء على خدماتها في معرض نور شيبينغ



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates