الإمارات تشارك العالم احتفاءه بـساعة الأرض بـ60 دقيقة بلا أضواء
آخر تحديث 12:40:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك العالم احتفاءه بـ"ساعة الأرض" بـ60 دقيقة بلا أضواء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تشارك العالم احتفاءه بـ"ساعة الأرض" بـ60 دقيقة بلا أضواء

شركة الدار العقارية
أبوظبي - صوت الإمارات

شاركت الإمارات العالم في احتفاله بساعة الأرض، الحدث العالمي الذي يتم خلاله الطلب من ملاك المنازل والأعمال إطفاء الأضواء والأجهزة الإلكترونية غير الضرورية لمدة ساعة واحدة في آخر سبت من شهر آذار/ مارس كل عام، وذلك لرفع الوعي بخطر التغير المناخي
.
وفي أبوظبي، نظمت شركة الدار العقارية بالتعاون مع شركة أبوظبي للتوزيع، مساء أمس السبت، حملة أطفأت خلالها الشركة الكهرباء في مجموعة من مشروعاتها في العاصمة، منها " مول المركز التجاري العالمي في أبوظبي، وياس مول، وشاطئ الراحة. وتضمنت فعاليات الشركة محاضرات توعية عدة في مول المركز التجاري العالمي، بهدف توعية الأطفال بضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء والماء، كما تم تنظيم ورش عمل حول تعليم الصغار فن صناعة الفخار وكيفية تحويله إلى قطع فنية، وكذلك ورش رسم دارت حول هذا الحدث المهم، إضافة إلى تقديم مسرحية محكية في عنوان "الشجرة" قدمت خلالها قصص مروية عن كيفية توفير المياه والطاقة.

وشهدت الفعاليات إقبالا كبيرا من الأفراد والعائلات في أبوظبي، حيث تفاعل الحضور مع الأنشطة المقدمة، خاصة الموجهة للأطفال، والذين تعرفوا إلى الطرق المثلى لفرز النفايات إلى ثلاثة أنواع، ومنها " العضوية والبلاستيكية والورقية.وشارك مركز جامع الشيخ زايد الكبير في المناسبة بإطفاء أنوار الجامع بين الساعة الثامنة والنصف إلى التاسعة والنصف مساء أمس السبت.

وحرص المرشدون الثقافيون في مركز جامع الشيخ زايد الكبير، على تعريف الزوار من مختلف الجنسيات بالمبادرة، وتوعيتهم بالأخطار البيئية وبأهمية الاستخدام الأمثل للطاقة.

كما شارك في الفعالية التي أقيمت على كورنيش أبوظبي من خلال عرض مجسم للجامع وتعريف الجمهور بأهمية التخفيف من استهلاك الطاقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تشارك العالم احتفاءه بـساعة الأرض بـ60 دقيقة بلا أضواء الإمارات تشارك العالم احتفاءه بـساعة الأرض بـ60 دقيقة بلا أضواء



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates