الإمارات للتنمية الخضراء يطّلع على مستجدات تشكيل اللجان
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للتنمية الخضراء" يطّلع على مستجدات تشكيل اللجان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للتنمية الخضراء" يطّلع على مستجدات تشكيل اللجان

مجلس الإمارات للتنمية الخضراء
دبي-صوت الإمارات

اطلع مجلس الإمارات للتنمية الخضراء، خلال اجتماعه الثاني أمس الأحد، برئاسة وزير "البيئة والمياه" معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد، على مستجدات تشكيل اللجان الوطنية المنبثقة من المجلس، ومراحل عملها، وخطط العمل المقترحة لها، إلى جانب أهم البرامج الحالية لها.


وتشمل اللجان، اللجان الوطنية للاقتصاد المعرفي، وللتنمية وجودة الحياة، وللاستدامة البيئية، وللطاقات النظيفة، والتكيف مع تغير المناخ، وللحياة الخضراء.

ويأتي الاجتماع ضمن جهود الوزارة وتوجهها الاستراتيجي لتطبيق نهج التنمية الخضراء، بما يساهم في تحويل الاقتصاد الوطني إلى اقتصاد أخضر منخفض الكربون.

وناقش الاجتماع، الذي عقد في دبي في حضور أعضاء المجلس، مقترح الشراكات الاستراتيجية لتطوير مخرجات البرامج الرئيسة لاستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء، وتم التطرق إلى أهداف تأسيس تلك الشراكات والمنهجية المتبعة في اختيارها ومستويات التمثيل.

واستعرض الاجتماع، لوحة الأداء الذكية لقياس مؤشرات أداء مجلس الإمارات للتنمية الخضراء والهدف منها ومحتوياتها والمخرجات الخاصة بها.

واطلع أعضاء اللجنة على عرض للهوية الإعلامية للمجلس، ونبذة عن تقرير حالة الاقتصاد الأخضر لدولة الإمارات وأهدافه، وأهم الإنجازات التي تم رصدها ضمن الإصدار الأول للتقرير، بجانب منهجية تحديث محتوياته، وأجندة الإصدار الثاني منه، والتي تضمنت عددا من المحاور الجديدة، ومنها فعاليات الأنشطة والمشاريع الخضراء ضمن قطاعات التنمية الاقتصادية، وأهم الابتكارات ضمن الأجندة الخضراء ونظرة للتطورات العالمية البيئية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للتنمية الخضراء يطّلع على مستجدات تشكيل اللجان الإمارات للتنمية الخضراء يطّلع على مستجدات تشكيل اللجان



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates