الاتحاد الدولي للطرق يمنح وزارة الأشغال جائزة الانجاز العالمي
آخر تحديث 22:16:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد الدولي للطرق يمنح وزارة الأشغال جائزة الانجاز العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الدولي للطرق يمنح وزارة الأشغال جائزة الانجاز العالمي

الاتحاد الدولي للطرق
دبي ـ صوت الإمارات

منح الاتحاد الدولي للطرق وزارة الأشغال العامة جائزة الإنجاز العالمي للطرق " جي آر ايه ايه " التي تكرم مشاريع الطرق المبتكرة والكوادر المثالية التي تضع صناعة الطرق في طليعة أهداف التنمية الإجتماعية والاقتصادية في جميع أنحاء العالم.

وتسلمت سعادة المهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة والمهندس حسن المنصوري الوكيل المساعد لشؤون الأشغال العامة .. الجائزة من باترك استانلي الرئيس التنفيذي للإتحاد الدولي للطرق - ومقره الولايات المتحدة الأميركية - .

وأشاد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة في تصريح له بهذه المناسبة .. بالدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة للدولة بهدف تحقيق المركز الأول في جودة البنية التحتية والطرق .

وأضاف معاليه أن الوزارة ومن أجل تحقيق جودة البنية التحتية والطرق تعمل على مواكبة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات تنفيذ مشاريع الطرق وتحرص على إدخال التكنولوجيا الحديثة وأفضل الممارسات العالمية لتحقيق جودة الطرق المنشودة الأمر الذي يخدم منظومة التنقل للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.

من جانبها قالت المهندسة زهرة العبودي .. إن الجائزة تأتي كنتاج للجهد الكبير الذي يبذله العاملون في وزارة الأشغال العامة بالتعاون مع الشركاء من مختلف الجهات الحكومية .. مؤكدة على دور الجائزة في دعم توجه الإمارات ورؤيتها 2021.

وأشارت إلى أن الحصول على الجائزة يؤكد حرص دولة الإمارات منذ نشأتها على تطوير بنية تحتية متكاملة على درجة عالية من الجودة والكفاءة ما أهلها للحصول على مراكز متقدمة في مؤشرات التنافسية العالمية في مجال جودة البنية التحتية خاصة فيما يتعلق بجودة الطرق حيث تحتل المركز الأول عالميا متفوقة في ذلك على كثير من دول العالم المتقدمة.

وشاركت وزارة الأشغال العامة - ممثلة لدولة الإمارات - في الجائزة بتقديمها ملف نظام الرصف وإدارة الممتلكات والأصول الذي يتضمن تشغيل مركبات تحوي معدات خاصة مزودة بأحدث الأجهزة التقنية ويديرها أفضل الفنيون والخبراء في هذا المجال حيث يتم عن طريقها جمع المعلومات والبيانات والصور لكل الطرق والجسور والأنفاق والبنى التحتية الإتحادية وحصرها في أحد "الخوادم" الخاصة للنظام وتحليل البيانات عن طريق برنامج خاص لإدارة الرصف وعمل برنامج وجدول زمني للأولويات لتتمكن الجهات المعنية من معرفة المواقع التي تحتاج إلى تطوير وتحسين ضمن أرقى المواصفات والمقاييس.

و يأتي نظام الرصف وإدارة الممتلكات والأصول في إطار سعي وزارة الأشغال العامة لتطبيق الصيانة الوقائية للطرق الإتحادية بهدف خفض تكاليف الصيانة التقليدية والمحافظة على جودة وكفاءة البنية التحتية والطرق الإتحادية التي توليها القيادة الرشيدة دعما ورعاية فائقتين ضمن إستراتيجية تطويرية شاملة لمكونات وعناصر منظومة البنية التحتية في دولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الدولي للطرق يمنح وزارة الأشغال جائزة الانجاز العالمي الاتحاد الدولي للطرق يمنح وزارة الأشغال جائزة الانجاز العالمي



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates