البيئة والمياه تغلق منشأه عاملة في مجال الإسمنت لمخالفتها القانون
آخر تحديث 17:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"البيئة والمياه" تغلق منشأه عاملة في مجال الإسمنت لمخالفتها القانون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "البيئة والمياه" تغلق منشأه عاملة في مجال الإسمنت لمخالفتها القانون

وزارة البيئه والمياه الاماراتية
ابوظبى - صوت الامارات

أغلقت وزارة البيئة والمياه منشأة عاملة في مجال الإسمنت في إمارة الفجيرة لمدة شهر، وذلك لمخالفتها أحكام التشريعات المنظمة بحسب قرار مجلس الوزراء رقم (24) الصادر سنة 2011 في شأن تنظيم أنشطة المنشآت العاملة في مجال الإسمنت.


وأفاد وكيل الوزارة المساعد للتدقيق الخارجي في الوكالة غانم الشامسي، أن قرار إغلاق المنشأة جاء بعد عملية المسح الميداني التي أجراها مختصون من قطاع التدقيق الخارجي في الوزارة على شركات الإسمنت في الدولة، في إطار الجهود الرامية إلى تقييم كفاءة تطبيق ﺍلتشريعاﺕ الاتحادية المنظمة للمنشآت العاملة في هذا المجال تعزيزًا للاستدامة البيئية.


وأوضح الشامسي أن هذه المنشأة العاملة في مجال الإسمنت هي الأولى التي يتمّ إغلاقها هذا العام، مؤكدًا حرص الوزارة على تنفيذ عمليات الرقابة تحقيقًا لتوجهاتها الاستراتيجية الهادفة الى تحسين الأداء البيئي وتعزيز الاستدامة البيئية.


وتنفذ الوزارة بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية المختصة من خلال عقد الاجتماعات الدورية معهم, عدد من الزيارات الميدانية المشتركة للتأكد من إمتثال هذه المنشآت للوائح والتزامهم بالشروط المنصوص عليها ، حيث تقييم كفاءة تطبيق التشريعات لتحقيق الاستدامة البيئية كونها من أبرز الأهداف الاستراتيجية للوزارة وعنصرًا أساسيًا لتحقيق الريادة العالمية تجسيدًا لـ "رؤية دولة الإمارات 2021". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيئة والمياه تغلق منشأه عاملة في مجال الإسمنت لمخالفتها القانون البيئة والمياه تغلق منشأه عاملة في مجال الإسمنت لمخالفتها القانون



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates