الجامعة العربية تستعد لإطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الدولي للبيئة
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجامعة العربية تستعد لإطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الدولي للبيئة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة العربية تستعد لإطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الدولي للبيئة

الجامعة العربية
القاهرة - خيري حسين

تستضيف القاهرة، الأربعاء المقبل، اجتماعات اللجنة التحضيرية للمنظمة العربية الأوروبية للبيئة، استعدادًا لإطلاق الدورة الخامسة للمؤتمر العربي الأوروبي الدولي للبيئة، بالتزامن مع الاجتماع الإقليمي العربي الأول لخبراء الطاقة المتجددة في مصر تشرين الثاني/ نوفمبر، وكانون الأول/ ديسمبر المقبلين.

وصرَّح الأمين العام للمنظمة العربية الأوروبية للبيئة الدكتور طارق العبيد، بأنَّ الاجتماع يستعرض جميع الاستعدادات لإطلاق المؤتمر، مشيرًا إلى أنَّ المنظمة أعدّت من خلال اللجنة التحضيرية كتيبًا للتعريف بالمؤتمر والأهداف وعناوين جلسات المؤتمر، فضلًا عن الفعاليات المصاحبة له التي تمت صياغتها بالكامل لتنشيط وتحريك الاقتصاد المصري.

 وأكد العبيد، أنَّ الدورة الخامسة للمؤتمر العربي الأوروبي الدولي للبيئة والمتزامن مع الاجتماع الإقليمي العربي الأول لخبراء الطاقة المتجددة في جمهورية مصر العربية خلال تشرين الثاني/ نوفمبر وكانون الأول/ ديسمبر المقبل 2015، والمصاحب لأعمال وفعاليات المعرض الصيني الكوري السعودي للخدمات البيئية والفرص الاستثمارية الخضراء في جمهورية مصر العربية، والذي يعقد تحت شعار "الاستثمار في مصر نجاح واستدامة ونماء".

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر رئاسة مجلس الوزراء، ووزارة الاستثمار، والهيئة العامة للاستثمار، ووزارة السياحة، ووزارة البيئة، واتحاد الغرف التجارة والصناعة العربية، واتحاد غرف التجارة الخليجية واتحاد الغرف التجارية المصرية، وجامعة الدول العربية، إلى جانب المنظم الرئيسي للمؤتمر المنظمة العربية الأوروبية للبيئة في جنيف.

وتضم اللجنة التحضيرية كلًا من مستشار رئيس المنظمة للتسويق والاستثمار المستشار أيمن بسيوني، ومستشار رئيس المنظمة للاستثمار  المستشار عبد العزيز العنزي، والمستشار التسويقي سعود الجهني، والأمين العام المساعد للمراسم والبروتوكول المهندس فائق خياط، والأمين العام المساعد للاستشارات والتسويق الدكتورة رانيا صلاح الدين، والأمين العام المساعد للتسويق والاستثمار أسامة دنديني.

وأوضح العبيد أنَّ المؤتمر الدولي الاستثماري التنموي البيئي بشكل عام يهدف إلى التعرف على الفرص الاستثمارية الجديدة الواعدة في قطاع البيئة والطاقة والصناعات الخضراء المرتبطة بها في جمهورية مصر العربية، فضلًا عن مناقشة أهمية تحويل جمهورية مصر العربية إلى مركز مالي واقتصادي جاذب للاستثمار العالمي في المنطقة ودعم وتوطين صناعة الطاقة والمصارف والشركات المتوافقة مع الاقتصاد الأخضر فيها.

وأشار إلى أنَّ أهمية هذا المؤتمر الدولي البيئي المرتبط بالتنمية المستدامة في الدول العربية تبرز كونه الوحيد من نوعه المتخصص والنوعي على مستوى دول المنطقة الذي يكرس جميع محاوره وفعالياته ونشاطاته حول المشاريع التنموية المرتبطة بالبيئة.

وأبرز أنَّه يناقش مستقبل الطاقة والطاقات المتجددة والبديلة في الوطن العربي واستشراف المستقبل للدول المصدرة لها في الدول العربية والأوروبية واهتمامات القطاعان الخاص والعام الحكومي في مشاريع وصناعة الطاقة البديلة وكمنصة للالتقاء برواد الأعمال في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية تستعد لإطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الدولي للبيئة الجامعة العربية تستعد لإطلاق أعمال المؤتمر الأوروبي الدولي للبيئة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates