الرقابة الغذائية يواصل تنفيذ دعم الأسمدة العضوية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرقابة الغذائية يواصل تنفيذ "دعم الأسمدة العضوية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرقابة الغذائية يواصل تنفيذ "دعم الأسمدة العضوية"

جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية
العين - صوت الإمارات

أكد جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية أن برنامج " دعم الأسمدة العضوية" الذي ينفذه لمصلحة مالكي المزارع الملتزمين بالتشريعات الصادرة عن الجهاز في إمارة أبوظبي، مستمر على الوتيرة السابقة نفسها، بحيث يصرف لكل مستفيد خمسة أطنان من الأسمدة العضوية بنصف السعر، في حين يتكفل الجهاز بتغطية النصف الآخر.

وأوضح  مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع في الجهاز محمد جلال الريسي، أن هذا البرنامج شمل جميع مالكي المزارع الذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط العامة والخاصة لاستحقاق برنامج مستلزمات الإنتاج والإنشاءات الزراعية في إمارة أبوظبي لبرامج تحسين دخل المزارعين.

وأشار إلى أن آلية استحقاق المزارع تتمثل في التقدم للاستفادة من خدمات الأسمدة العضوية المدعومة بتعبئة الطلب وإرفاق المستندات المطلوبة، وهي صورة الهوية، ومخطط المزرعة معتمد من دائرة الشؤون البلدية إلى مراكز خدمة المتعاملين التابعة للجهاز، ثم يتم تحويل الطلب للجهة المعنية لدراسته، وتقييم مدى أحقية المتقدم بالاستفادة من البرنامج، يلي ذلك اعتماد الطلبات المستوفية للشروط، ومن ثم إخطار المصانع بالطلبات المستحقة والمعتمدة.

وكان الجهاز قد أطلق برنامج "دعم الأسمدة العضوية" في شهر شباط/ فبراير من العام الماضي، بالتزامن مع انطلاق فعاليات الدورة الأولى من المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرقابة الغذائية يواصل تنفيذ دعم الأسمدة العضوية الرقابة الغذائية يواصل تنفيذ دعم الأسمدة العضوية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates