العثور على 22 فيلًا مقتولًا بالسم في زيمبابوي
آخر تحديث 23:18:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العثور على 22 فيلًا مقتولًا بالسم في زيمبابوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العثور على 22 فيلًا مقتولًا بالسم في زيمبابوي

فيل في محمية هوانغي في زيمبابوي
هراري -صوت الامارات

عثر على 22 فيلا مقتولا في زيمبابوي يرجح ان يكون صيادون سمموها بمادة السيانور، بحسب ما اعلنت سلطات الحدائق الوطنية الثلاثاء، ليرتفع بذلك الى 62 عدد الفيلة المسممة منذ مطلع شهر ايلول/سبتمبر. وقالت كارولين واشايا المتحدثة باسم سلطات المتنزهات الوطنية لوكالة فرانس برس "لقد عثرنا على 22 جيفة لفيلة في منطقة سيناماتيلا" في غرب زيمبابوي قرب كبرى محميات البلاد. وتشير عناصر التحقيق الاولية الى ان الفيلة سممت بمادة السيانور، بحسب المتحدثة. واضافت "نحن نواصل الضغط للتوصل الى فرض غرامات على من تضبط هذه المادة بحوزتهم" محذرة من وتيرة عالية في قتل الفيلة توشك ان تقضي عليها تماما. فقبل اقل من اسبوعين، عثر على 26 فيلا مسمما بجوار متنزه هوانغ وفي دزيبانيني قرب الحدود مع بوتسوانا. والشهر الماضي لاقى 14 فيلا المصير نفسه. وتتواصل عمليات الصيد غير الشرعي للفيلة رغم الجهود المبذولة لمكافحتها، وتباع قرون الفيلة في اسواق تسجل طلبا كبيرا عليها ولا سيما في الصين حيث تستخدم في الاعمال الفنية. ويقتل في افريقيا سنويا ثلاثون الف فيل الى اربعين الفا، الامر الذي يجعل هذا النوع على شفير الاندثار. والعام الماضي قتل 300 فيل بسم السيانور في زيمبابوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العثور على 22 فيلًا مقتولًا بالسم في زيمبابوي العثور على 22 فيلًا مقتولًا بالسم في زيمبابوي



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates