الياه سات توقع اتفاقية شراكة مع سكاي أوربيت في العراق
آخر تحديث 12:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الياه سات" توقع اتفاقية شراكة مع "سكاي أوربيت" في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الياه سات" توقع اتفاقية شراكة مع "سكاي أوربيت" في العراق

الياه للاتصالات الفضائية
أبوظبي ـ صوت الامارات

أعلنت شركة " الياه للاتصالات الفضائية" " الياه سات" مشغل خدمات الاتصالات الفضائية متعددة الأغراض التابعة لشركة المبادلة للتنمية " مبادلة " والتي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها توقيع اتفاقية شراكة مع شركة وطنية في العراق لتوزيع خدمات "ياه كليك".

وتمهد هذه الاتفاقية الطريق لتشغيل وتوزيع خدمة "ياه كليك" التابعة لـ "الياه سات" لجميع المؤسسات الحكومية والقطاعات التي تستخدم خدمات الاتصالات من شركة "سكاي أوربيت" العضو في مجموعة شركات "طه وشركاؤه" .

وتتيح الاتفاقية لـ"سكاي أوربيت" توسيع نطاق مشاريعها القائمة مع الحكومة العراقية والقطاع الخاص وذلك من خلال توفير وتطبيق خدمات "ياه كليك" ضمن قائمة خدماتها.

جرى توقيع الاتفاقية في أبوظبي بحضور وفد رفيع المستوى من شركة "الياه سات" و وليد طه رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "طه وشركاؤه" وعلي محمد القصاب المدير العام رئيس مجلس الإدارة للشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات في العراق.

و قال ديفيد مورفي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "الياه سات" إن هذه الاتفاقية الجديدة في العراق مهمة كونها تتيح لنا المجال لتوفير خدمات الاتصالات الفضائية المتكاملة لجميع المؤسسات والهيئات الحكومية في العراق وتعكس في الوقت نفسه مدى كفاءة الحلول المقدمة من خلال خدمات " ياه كليك " في مجال الاتصالات والأقمار الاصطناعية والتي يمكن تطبيقها على قطاعات عدة شاملة بذلك القطاع الحكومي.

من جانبه قال وليد طه رئيس مجلس إدارة شركة "سكاي أوربيت" إن اتفاقية الشراكة مع "الياه سات" نعكس التزامنا بتوفير خدمات عالمية وتؤكد قدرتنا على توثيق العلاقة مع عملائنا.. وسوف يكون الطلب الأكبر على خدمات "ياه كليك" في المناطق النائية والتي تقع خارج بغداد والمنطقة الجنوبية مثل مناطق البصرة والنجف والعمارة وستشمل هذه الخدمات جميع المناطق التي لا تتوفر فيها خدمات الإنترنت.

وأضاف إنه وبدعم هذه الشراكة سنقدم أفضل خدمات الإنترنت إلى جميع المناطق النائية فضلا عن توفير الخدمة في جميع المناطق التي تقع تحت نطاق تغطيتنا في العراق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الياه سات توقع اتفاقية شراكة مع سكاي أوربيت في العراق الياه سات توقع اتفاقية شراكة مع سكاي أوربيت في العراق



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates