انطلاق فعاليات منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة
آخر تحديث 14:21:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة

منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة
ابوظبي- فهد الحوسني

انطلقت امس فعاليات منتدى أبوظبي الأول لريادة الأعمال المستدامة الذي تستمر أعماله على مدى يومين ويركز على قضايا الاستدامة والمسؤولية المؤسسية في المنطقة وخارجها.

ويعد المنتدى أحد أهم فعاليات مجموعة أبوظبي للاستدامة بدعم من هيئة البيئة أبوظبي وبالتعاون مع شركة انطلاق الاستدامة " STA - أس تي ايه ".

وقالت الأمين العام لهيئة البيئة أبوظبي رزان خليفة المبارك  في كلمتها الافتتاحية خلال المنتدى ان على مدى العقود القليلة الماضية أصبحت التنمية المستدامة هدفا مهما ليس فقط للدول النامية ولكن للدول الصناعية أيضا.

وأضافت أن قضايا الاستدامة اصبحت أكثر بروزا في إدارة الأعمال ووضع البرامج والسياسات حيث تحولت من مجرد وسيلة للمحافظة على سمعة المؤسسة في السوق وأمام المتعاملين والمستثمرين إلى منهج لإدارة المخاطر على المدى الطويل وميزة تنافسية للنجاح المؤسسي .

وقالت " تعتمد نماذج الأعمال الجديدة الناشئة على أساس فهم العلاقة بين قطاع الأعمال وبيئتنا الطبيعية والمجتمع كنظام متكامل، وعلى الصعيد العالمي نحن نواجه تحديات هائلة على مدى الـ 20 عاما المقبلة وأقل هذه التحديات أننا في حاجة إلى إنتاج كميات أكبر من الطعام بنسبة 50% والماء بنسبة 30 % وذلك لتلبية احتياجات السكان وسط توقعات بأن يتجاوز عدد سكان العالم 9 مليارات نسمة بحلول عام 2050".

واوضحت ان جهود قيادتنا الرشيدة ساهمت في رسم توجهات الدولة نحو الاستدامة من خلال إصدار رؤية الإمارات 2021 التي تم وضعها لمواكبة الاتجاهات المستقبلية لسكان الإمارة والتي تتضمن الأهداف الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، منوهة بأن إمارة أبوظبي وتماشيا مع رؤية الإمارات 2021 - أطلقت رؤيتها الاقتصادية 2030 والرؤية البيئية لإمارة أبوظبي 2030 اللتين تكفلان نموا اقتصاديا مدروسا في الدولة عبر وسائل وحلول قابلة للتطبيق ومستدامة بيئيا.

وأكدت المبارك أنه في إطار هذه الرؤية لبناء مستقبل مستدام جاءت فكرة إنشاء مجموعة أبوظبي للاستدامة التي تحظى بدعم كامل من قيادتنا حيث سعت المجموعة منذ إنشائها في عام 2008 إلى تحقيق رسالتها في تعزيز مفاهيم الاستدامة وممارساتها.

وأضافت " نحن فخورون اليوم باستضافة أول منتدى لريادة الأعمال المستدامة في أبوظبي الذي يشكل محطة هامة للمجموعة وأعضائها ويتح فرصة لهم للقاء والتواصل والمشاركة وتعزيز العلاقات وتطوير أساليب جديدة نحو مواجهة تحديات الاستدامة في دول المنطقة ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة انطلاق فعاليات منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates