انطلاق فعاليَّات مؤتمر قمّة جلوبال جاب في أبوظبي
آخر تحديث 14:44:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليَّات مؤتمر قمّة "جلوبال جاب" في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليَّات مؤتمر قمّة "جلوبال جاب" في أبوظبي

فندق "جميرا أبراج الاتحاد"
أبو ظبي - صوت الإمارات

تنطلق فعاليات مؤتمر قمة "جلوبال جاب"، في دورته الـ 12، الاثنين، في فندق "جميرا أبراج الاتحاد"، في أبوظبي، وسط مشاركة خبراء من 50 دولة، ومن المقرر أن تستمر لمدة 3 أيام، تحت رعاية وزير شؤون الرئاسة منصور بن زايد.

ويجمع المؤتمر، الذي يعقد كل عامين، أبرز الخبراء والمتخصّصين في العالم بهدف رسم مستقبل الممارسات الزراعية الجيدة، فضلا عن تغطية جوانب تربية الأحياء المائية، وسلامة 
الأغذية والأمن الغذائي والاستدامة وإمكانية المراقبة والتتبع والمسؤوليات الاجتماعية المرتبطة بالحيوانات والبيئة.

وبيّن مدير إدارة الاتصال وخدمة المجتمع، محمد جلال الريسي، أن المؤتمر يهدف إلى دراسة أبرز القضايا الغذائية المرتبطة بالغذاء، منها تعزيز مجالات سلامة الغذاء، وتحقيق أعلى معايير الاستدامة، وتدعيم مبادارات المسؤلية والتحديات التي تواجه صناعة المنتجات الغذائية، بالإضافة إلى بحث مستقبل الصناعات والتوريد والخدمات المرتبطة بالغذاء.

وأضاف الريسي، أن المؤتمر سيشهد حفل تكريم خاص في اليوم الثاني لـ 100 مزارع من أبوظبي الذين حصلوا على شهادة "جلوبال جاب"، بدعم وتدريب من مركز خدمات المزارعين في أبوظبي.

وأوضح أن من أبرز المتحدثين الرسميين في المؤتمر، المديرة التنفيذية لقطاع التنوّع البيولوجي البري والبحري في هيئة البيئة في أبوظبي، شيخة الظاهري، والخبيرة الاقتصادية غريس فيكتوريا تشومو، ومدير قسم الزراعة والخدمات البيئية في البنك الدولي، يورجن فوجل.

و تقوم حكومة أبوظبي بالاستثمار بكثافة في القطاع الزراعي، وتقدّم الحوافز إلى المزارعين الصغار، إلى جانب الرعاية للابتكار في قطاع الزراعة. ويتماشى ذلك مع سياسة حكومة أبوظبي وخصوصًا جدول أعمالها للعام 2030، والذي يهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة البيئية في قطاع الزراعة، من أجل ضمان تحقيق سلامة الأغذية والإمدادات الغذائية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحاول البلاد اعتماد الممارسات الزراعية المستدامة في القطاعات الزراعية 

وتعتبر شهادة "جلوبال جاب"، نتاج نظام شفاف ومستقل لوضع المعايير يعتمد على التشاور المكثف، وتعاون اللجان الفنية الخاصة بالمنظمة، ولجان أصحاب المصلحة والأعضاء والمجموعات الوطنية الفنية العاملة وجهات منح الشهادات والصناعة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليَّات مؤتمر قمّة جلوبال جاب في أبوظبي انطلاق فعاليَّات مؤتمر قمّة جلوبال جاب في أبوظبي



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates