بلدية ألذيذ تواصل تدشين مشاريع زراعية وبيئية جديدة
آخر تحديث 08:20:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" بلدية ألذيذ" تواصل تدشين مشاريع زراعية وبيئية جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " بلدية ألذيذ" تواصل تدشين مشاريع زراعية وبيئية جديدة

بلدية مدينة الذيد
الشارقة - صوت الإمارات

تواصل بلدية مدينة الذيد احتفالاتها بأسبوع التشجير حيث تم تدشين المرحلة الأولى من مشروع تطوير وتجميل شارع الذيد - وشاح، بحضور رئيس المجلس البلدي محمد معضد بن هويدن ، ونائب الرئيس، خليفة سيف الطنيجي و مدير البلدية علي مصبح الطنيجي وأمين سر المجلس البلدي راشد سالم النداس وأعضاء المجلس البلدي.
كما دشن رئيس المجلس ومرافقوه مشروع التأهيل البيئي لوادي الذيد الشمالي الذي يغطي في مرحلته الأولى الجزء الممتد من شمال منطقة الأسواق، وحتى مركز الشرطة القديم، ويشمل إقامة مدرجات مزروعة بأشجار النخيل والزهور، وتجهيز مضمار لممارسة رياضة المشي على ضفتي الوادي، وكافيتريات، مع إعادة زراعة الوادي بالأشجار والنباتات الطبيعية التي تشتهر بها المنطقة مثل الغاف والسدر والسمر، بهدف إعادة إحياء الغطاء النباتي من جديد.
واطلع بن هويدن والحضور على المبادرات الجديدة في زراعة دوارات مدينة الذيد، وحملة توزيع الشتلات الزراعية على الدوائر والمؤسسات العاملة بالمدينة، إضافة إلى زيارة مدرسة الشفاء بنت الحارث للتعليم الأساسي لمشاركتهم الاحتفالات بأسبوع التشجير.
من جانبه أشار محمد معضد بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد: إن الاهتمام بالجانب البيئي والزراعي بالمدينة يأتي ترجمة لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي نحو الحفاظ على البيئة وجمالها باعتباره واجبا وطنيا لا يجوز التفريط فيه، وأمانة في عنق كل جيل لينقل هذه البيئة الرائعة المعطاءة إلى الأجيال المقبلة نظيفة وخالية من أية ملوثات قد تؤثر على الأمن البيئي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 بلدية ألذيذ تواصل تدشين مشاريع زراعية وبيئية جديدة  بلدية ألذيذ تواصل تدشين مشاريع زراعية وبيئية جديدة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates