بيئة  الشارقة تدعم حملة  تراحموا  ب 235 ألف درهم
آخر تحديث 22:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" بيئة " الشارقة تدعم حملة " تراحموا " ب 235 ألف درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " بيئة " الشارقة تدعم حملة " تراحموا " ب 235 ألف درهم

شركة الشارقة للبيئة
الشارقة - وام

قدمت شركة الشارقة للبيئة " بيئة " أمس دعما بقيمة / 235 / ألف درهم إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للمساهمة في حملة " تراحموا " لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية في بلاد الشام.

تأتي مبادرة الشركة إستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بتقديم المساعدات الإغاثية الشتوية للاجئين والمتضررين من العاصمة الثلجية " هدى " التي اجتاحت سوريا ولبنان والأردن وفلسطين.

ونظمت " بيئة " - الشركة العاملة على مستوى الشرق الأوسط في مجال تقديم الحلول البيئية وإدارة النفايات - مبادرة لجمع التبرعات لصالح الحملة في مكتبها الرئيسي في الشارقة.

حضر الحملة .. سعادة سالم بن محمد العويس رئيس مجلس إدارة " بيئة " والذي سلم تبرعا بقيمة / 200 / ألف درهم بالنيابة عن الشركة إلى ممثل الهلال الأحمر إضافة إلى مبلغ/ 35 / ألف درهم قيمة تبرعات الموظفين وبيع الأطعمة والمشروبات من ركن البيع والتي تبرع بها عدد من الطلبة والمدرسين الذين شاركوا في الحملة لتقديم المساعدات المادية ومستلزمات وكسوة الشتاء من أغطية وملابس شتوية .

وأكدت ميرة تريم مدير إدارة الخدمات البيئية والتثقيف البيئي في شركة الشارقة للبيئة " بيئة " في تصريح لها بهذه المناسبة حرص الشركة على دعم حملة " تراحموا "التي أطلقها صاحب السمو رئيس الدولة وستفعل الشركة كل ما بوسعها لمساعدة اللاجئين والمتضررين من البرد القارس وموجة الصقيع وإنعدام وجود الكهرباء وشح المواد الغذائية والمياه.

وأشارت إلى جهود الهلال الأحمر في توفير مستلزمات الشتاء للاجئين والمتضررين والتي تعتبر مساعدة مصيرية وبالغة الأهمية لاسيما في مواجهة العواصف الثلجية التي اجتاحت منطقة بلاد الشام .. معربة عن شكرها لفريق العمل وكل من شارك في الحملة على ما قدموه من تبرعات لمساعدة أشقاءهم المحتاجين للدعم والمساعدة.

وتم إعداد جناح خاص لوسائل التواصل الاجتماعي خلال الفعالية حيث بادر أعضاء الفريق العامل في بيئة وبدعوة من مسؤولي الجناح بتوجيه رسائلهم للاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية وتم التقاط صور فوتوغرافية للرسائل ليتم نشرها على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 بيئة  الشارقة تدعم حملة  تراحموا  ب 235 ألف درهم  بيئة  الشارقة تدعم حملة  تراحموا  ب 235 ألف درهم



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates