تعاون بين كهرباء أبوظبي وخليفة لتطوير مهارات الموظفين
آخر تحديث 22:43:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاون بين "كهرباء أبوظبي" و"خليفة" لتطوير مهارات الموظفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعاون بين "كهرباء أبوظبي" و"خليفة" لتطوير مهارات الموظفين

تعاون بين "كهرباء ابوظبى" و"خليفة"
أبوظبي-وام

أكد فارس عبيد الظاهري مدير عام هيئة مياه وكهرباء أبوظبي حرص الهيئة على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع جامعة خليفة وتطوير التعاون خاصة في المجالات التعليمية والبحث العلمي .

وأضاف الظاهري - خلال اليوم المفتوح الذي نظمته هيئة مياه وكهرباء أبوظبي في مقرها في أبوظبي بحضور المهندس عارف خوري مدير عام شركة المرفأ للطاقة - أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي تأخذ على عاتقها تطوير مهارات الموظفين من أبناء الدولة ورفع قدراتهم بما يفي بالحاجة المتزايدة للكفاءات المؤهلة خاصة في المجالات الفنية التي يتطلبها قطاع الماء والكهرباء في الدولة من خلال تشجيعهم على الاجتهاد والمثابرة لمواصلة تحصيلهم الأكاديمي وفقا لتوجهات القيادة الرشيدة تجاه أبناء الدولة.

حضر الفعاليات..المهندسة علياء الكعبي مدير دائرة الأعمال المساندة بالإنابة في الهيئة ومن جامعة خليفة كل من البروفيسور محمود القطيري عميد مشارك للدراسات العليا وغادة الباشا مدير مكتب استقطاب وقبول الطلبة وعدد من المدراء والأساتذة من كلا الجانبين .

وأشاد الدكتور عارف سلطان الحمادي مدير جامعة خليفة بمستوى التعاون الذي تشهده الجامعة مع مختلف المؤسسات الحكومية الرائدة .. مؤكدا أن هذه الفعالية مع هيئة مياه وكهرباء أبوظبي تأتي لتؤكد دور الجامعة الريادي ليس فقط في تخريج أجيال من قادة المستقبل في كل المجالات الحيوية للدولة بل أيضا في دعم المؤسسات الحكومية في المجالات التعليمية والبحث العلمي.

من جانبها أشادت المهندسة عليا أحمد الكعبي مدير دائرة الأعمال المساندة بالإنابة في الهيئة بالتعاون الكبير مع جامعة خليفة والذي يأتي في إطار التنسيق مع المؤسسات التعليمية لخدمة أهداف رؤية أبوظبي 2030 بشأن تطوير النظام التعليمي وإيمانا من الهيئة بأهمية التعليم في تسريع عملية التنمية المستدامة .

وأضافت الكعبي أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي حريصة على مضاعفة جهودها في إتاحة المجال أمام موظفيها لاستكمال دراساتهم الجامعية والدراسات العليا وأن اللقاء مع جامعة خليفة يعد خطوة في طريق تسخير كل السبل أمام الموظفين للارتقاء بطموحاتهم وتحقيق أعلى الدرجات العلمية وانطلاقا من حرص جامعة خليفة على توفير منظومة من البرامج الهندسية المتخصصة التي تخدم قطاع الماء والكهرباء.

واستعرضت الأستاذة غادة الباشا مدير مكتب استقطاب الطلبة وقبول الطلبة في جامعة خليفة البرامج والتخصصات التي تطرحها الجامعة وشروط الالتحاق وأنواع المنح الدراسية والمرافق الجامعية المتطورة التي توفرها الجامعة لطلبتها.

وأوضح البروفيسور محمود القطيري عميد مشارك للدراسات العليا بجامعة خليفة أنها تقدم برامج ماجستير العلوم في تخصصات الأمن المدني والدولي وأمن المعلومات وهندسة الطاقة النووية والهندسة الميكانيكية وهندسة الكهرباء والكمبيوتر والهندسة بالبحث العلمي وهندسة الكهرباء والكمبيوتر .

وأضاف أن تخصصات الدكتوراه المطروحة تتنوع لتشمل هندسة الكهرباء والكمبيوتر والهندسة الميكانيكية وهندسة الطيران والفضاء والهندسة النووية والهندسة الطبية الحيوية وهندسة الروبوتات إضافة إلى ذلك تقدم الجامعة برنامج ماجستير الآداب في الأمن المدني والدولي .

وتطرق الدكتور القطيري إلى برنامج الشيخ محمد بن زايد لمنح الدراسات العليا للمواطنين "بحوث" والذي يتيح للطلبة المواطنين العديد من المزايا كرواتب شهرية متميزة للطلبة بدوام كامل وتأمين صحي للطالب وعائلته وتغطية كل نفقات الدراسة والرسوم وحضور المؤتمرات العلمية الدولية مع ضمان العمل بعد التخرج.

في ختام اللقاء تم فتح باب النقاش حيث قام كل من الدكتور محمود القطيري والأستاذة غادة الباشا بالإجابة عن كل الاستفسارات المطروحة من قبل موظفي الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين كهرباء أبوظبي وخليفة لتطوير مهارات الموظفين تعاون بين كهرباء أبوظبي وخليفة لتطوير مهارات الموظفين



GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates