حامد بن زايد يزور جناح الإمارات في المنتدى العالمي للمياه في كوريا
آخر تحديث 15:37:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حامد بن زايد يزور جناح الإمارات في المنتدى العالمي للمياه في كوريا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حامد بن زايد يزور جناح الإمارات في المنتدى العالمي للمياه في كوريا

سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي
كوريا الجنوبية - وام

 قام سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي بزيارة الى جناح دولة الامارات العربية المتحدة المشارك في المنتدى العالمي السابع للمياه الذي تستضيفه مدينة دايجو- غيونغسانغ بكوريا الجنوبية.

واطلع سموه من العارضين والمشاركين في جناح دولة الامارات على الدور القيادي التي تقوم بها الدولة في قطاع المياه وتبنيها للحلول التكنولوجية المبتكرة من أجل تقليل تكاليف واستهلاك وهدر المياه وضمان الأمن المائي في المستقبل وإدارة مصادر المياه في الدولة وأهم الانجازات والمشاريع والبرامج التي يتم تنفيذها في هذا المجال إلى جانب أهم المبادرات التي تنفذها الهيئات والمؤسسات الوطنية المشاركة في الجناح .

واستمع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان لشرح عن برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار الذي يشارك في المنتدى العالمي السابع للمياه والجهود التي يقوم بها في مجال الابحاث والدراسات والمشاريع في مجال الاستمطار وأهدافه ودوره في مكافحة الجفاف وتحقيق الأمن المائي.

ويهدف برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار إلى تشجيع العلماء والباحثين ومؤسسات البحث العلمي على التفكير بطرق وتقنيات جديدة لتطوير هذا العلم بما يساهم في تحقيق الأمن المائي العالمي .. ويسعى إلى تعزيز مكانة الإمارات كدولة رائدة عالميا في مجالات العلوم والتكنولوجيا وتطوير وسائل .

جدير بالذكر أن " برنامج الإمارات لبحوث علوم الاستمطار " مبادرة أطلقتها وزارة شؤون الرئاسة بداية عام 2015 ويشرف على تنفيذه المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل في أبوظبي وسيتم اختيار حوالي خمسة مشاريع مميزة لتتشارك بمنحة إجمالية قدرها خمسة ملايين دولار أميركي تقدم خلال فترة التنفيذ التي تمتد لثلاث سنوات.

كما اطلع سموه على العديد من التقنيات المبتكرة التي جرى تطويرها بهدف التصدي للتحديات المترابطة للمياه والطاقة بما في ذلك برنامج "مصدر" التجريبي لتحلية المياه باستخدام الطاقة المتجددة الذي سيتم عرض نموذج عنه في جناح دولة الإمارات.

وأعرب سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عن سعادته بالمبادرات التي تعرضها دولة الامارات العربية المتحدة في هذا المنتدى والتي تعكس الوجه الحضاري للدولة وسعيها لبذل الجهود والتعاون مع المجتمع الدولي لإيجاد الحلول المناسبة لتحقيق أمن المياه وتقديم رؤيتها في تحقيق الاستدامة ومواجهة التحديات المستقبلية في مجالات المياه والطاقة والبيئة باعتبار هذه العناصر أركان أساسية في التنمية والازدهار والتقدم.

وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها الجهات الوطنية المشاركة في هذا الحدث وأثنى سموه على خططها وبرامجها التي تصب في خدمة استراتيجية الدولة في الاستدامة والابتكار وتشجيع المبادرات التنموية المختلفة التي تساهم في نهضة وتطور الدولة.

وشملت جولة سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أيضا زيارة عدد من أجنحة الدول المشاركة والمؤسسات الدولية وإطلع خلالها على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الحفاظ على المياه وأهم الأفكار والمشاريع التي يتم تنفيذها في هذا المجال.

رافق سموه خلال الجولة معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه و معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس إدارة مصدر وسعادة عبدالله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى الجمهورية الكورية الجنوبية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حامد بن زايد يزور جناح الإمارات في المنتدى العالمي للمياه في كوريا حامد بن زايد يزور جناح الإمارات في المنتدى العالمي للمياه في كوريا



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates