حملة أحتاج للماء مثلك تشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور الإماراتي
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حملة "أحتاج للماء مثلك" تشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور الإماراتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حملة "أحتاج للماء مثلك" تشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور الإماراتي

حملة "أحتاج للماء مثلك" تشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور الإماراتي
أبو ظبي - سعيد المهيري

شهدت حملة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان، تحت عنوان "أحتاج للماء مثلك"، تفاعلاً كبيراً من الجمهور في العديد من المواقع التي غطتها الحملة على مستوى  الدولة، والتي تم إطلاقها الخميس الماضي في مقر الجمعية في منطقة الباهية في أبو ظبي.

  وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، أن الحملة تأتي ضمن حرص الجمعية على نشر الوعي المجتمعي بقضايا الرفق بالحيوان؛ وأهمية المحافظة على حياة الحيوان، موضحاً أن الحملة الإعلامية للجمعية تستمر أسبوعاً، وتشمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة بجميع فئات العمرية والمجتمعية، بالتعاون مع الهيئات والدوائر الحكومية والجمعيات ذات النفع العام.

وتغطي  الحملة مختلف أنحاء الدولة، يتم خلالها توزيع كتيبات توعية عن كيفية الاعتناء والرفق بالحيوان مع توزيع طلبات العضوية للراغبين في الالتحاق بالجمعية.

 وذكر أن الحملة تبنت العديد من النصائح كتوفير الماء النظيف وتقليل ساعات المشي للحيوان وتهذيب شعر وفرو للحيوان أو تمشيطه يومياً وتوفير الجو البارد المعتدل والحرص على التطعيمات المطلوبة.

وحثّ رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرفق بالحيوان، الجمهور على معاملة الحيوان بإنسانية، وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال التطوعية الخاصة بحماية الحيوان، وتعزيز السلوكيات الإيجابية في معاملة الحيوان من منطلق الدور الإيجابي للحيوانات، وأهميتها لحياة الإنسان وتوعية الجمهور بأهمية الحيوان ودوره في الحفاظ على التوازن البيئي.
وجاءت الحملة متزامنة مع دخول فصل الصيف بهدف تعريف الأهل بكيفية التعامل مع الحيوانات مع اشتداد حرارة الصيف، وأن يكونوا على دراية كافية بالحيوان أو الطير؛ والتقصي عن بيئته المناسبة للعيش وطريقة التعامل معه، وتجهيز المكان المناسب للحيوان أو الطير، وخلق حالة من الألفة مع الحيوان أو الطير

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة أحتاج للماء مثلك تشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور الإماراتي حملة أحتاج للماء مثلك تشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور الإماراتي



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates