زعماء في مجلس الشيوخ يطالبون أوباما بالتمسك بوعوده بشأن المناخ
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعماء في مجلس الشيوخ يطالبون أوباما بالتمسك بوعوده بشأن المناخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعماء في مجلس الشيوخ يطالبون أوباما بالتمسك بوعوده بشأن المناخ

مجلس الشيوخ الأمريكي
واشنطن ـ صوت الإمارات

دعا أربعة زعماء بمجلس الشيوخ الأمريكي الرئيس باراك أوباما إلى عدم التراجع عن وعوده بخفض انبعاثات الكربون بشكل كبير على المستوى المحلي وتقديم مساعدات كبيرة للدول النامية لمكافحة تغير المناخ وذلك بعد القيادة الجديدة من الجمهوريين بالكونجرس والتي يتوقع أن تكون معادية لمثل هذه السياسات.

وأوضحت وكالة أنباء (رويترز) اليوم السبت أن الرؤساء الديمقراطيون كتبوا للجان الـ4 بمجلس الشيوخ وهي العلاقات الخارجية والبيئة والأشغال العامة والتمويل والميزانية الى أوباما يطلبون منه التمسك بالوعود التي قطعها في قمة عالية المستوى لتغير المناخ عقدت في سبتمبر الماضي.

وقالوا "الهدف القوي لخفض الانبعاثات الأمريكية بعد عام 2020م سيعزز من إجراءاتنا للحد من تلوث الكربون محليا، وإقناع دول أخرى بالمساعدة في صياغة اتفاق دولي قوي في المؤتمر الـ21 للأطراف في 2015".. مشيرين الى قمة المناخ المهمة المقرر أن تعقد في باريس العام المقبل.

ونوهت بأن الانتصارات في انتخابات التجديد النصفي يوم الثلاثاء الماضي تعني أن الجمهوريين سوف يهيمنون على مجلس الشيوخ ويوسعون من أغلبيتهم في مجلس النواب ويعرضون إستراتيجية تغير المناخ ذات الأولوية لأوباما للخطر.

وأشارت إلى أن الأعضاء الديمقراطيون بمجلس الشيوخ طالبوا أوباما أيضاً بعدم التراجع عن وعد الادارة بتعهد كبير لصندوق المناخ الأخضر التابع للأمم المتحدة وهي ايماءة بالغة الأهمية لكسب ثقة الدول النامية قبل محادثات المناخ في باريس.

وكتب أعضاء مجلس الشيوخ "هذه الدول لن تكون مستعدة للانضمام الى الجهود الدولية للحد من الانبعاثات ما لم تظهر الولايات المتحدة استعدادا لمساعدتها في التكيف مع تهديد تغير المناخ".

ووقع على الرسالة أعضاء مجلس الشيوخ روبرت منينديز من ولاية نيوجيرسي وباربرا بوكسر من كاليفورنيا ورون وايدن من ولاية أوريجون وباتي موراي من واشنطن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعماء في مجلس الشيوخ يطالبون أوباما بالتمسك بوعوده بشأن المناخ زعماء في مجلس الشيوخ يطالبون أوباما بالتمسك بوعوده بشأن المناخ



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates