شركة أميركية كبرى تشارك في مشروع العمل من أجل مؤتمر المناخ
آخر تحديث 14:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة أميركية كبرى تشارك في مشروع "العمل من أجل مؤتمر المناخ"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة أميركية كبرى تشارك في مشروع "العمل من أجل مؤتمر المناخ"

"العمل من أجل مؤتمر المناخ"
نيويورك - أ.ش.ا

أعلنت كبرى الشركات الأمريكية متعددة الجنسيات على رأسها شركة / آبل / و / جوجل / و / كوكاكولا/ عن استثمار 140 مليار دولار ( 126 مليار يورو) ، في مشاريع ذات انبعاث ضعيف لغاز ثاني أكسيد الكربون للمشاركة في مشروع "العمل الأمريكي من أجل مؤتمر المناخ" الذي يقام في باريس في ديسمبر القادم وذلك تحت رعاية البيت الأبيض.

كما وعد "بنك أوف أمريكان" زيادة استثماراته من أجل المحافظة على البيئة من 50 مليار دولار حاليًا إلى 125 مليار دولار بداية من الآن وحتى 2025.

وأعلن وال مارت الرائد العالمي في التوزيع ، زيادة إنتاج الطاقة المتجددة بنسبة 600% ومضاعفتها حتى عام 2020 ، حيث أن المحال التجارية تعمل بالطاقة الشمسية.

وأعلن منتج الألمنيوم / الكوا / تخفيض بنسبة 50% من انبعاث ثاني أكسيد الكربون حتى 2025، أما / جوجل / المشتري الأول للطاقة المتجددة في العالم لإدارة مراكز المعلومات سيرفع مشترياته ثلاثة أضعاف خلال العشر سنوات القادمة.

وفي الإجمالي فإن الشركات تعمل على إنتاج ألف و600 ميجاوات من الطاقة المتجددة القادرة على تغذية 3ر1 مليون مسكن وتخفيض استهلاك المياه بنسبة 15%.

وأكد بريان ديس، مستشار الرئيس باراك أوباما ، أنه يريد أن يجعل من مؤتمر باريس مؤتمرا ناجحا ليس بالكلام وإنما بالأفعال وأن هناك سلسلة أخرى من الشركات سوف تدخل في المساهمة خلال الخريف القادم ، ويأمل أن يتوصل المشاركون في المؤتمر إلى اتفاق مطلق وعاجل لحماية المناخ حيث أن الاحتباس الحراري يهدد كل من على الكرة الأرضية.

كما أوضح اريك شميدت، الرئيس التنفيذي لشركة جوجل ، أن سياسة تخفيض الكربون مهمة كما حددتها وكالة حماية البيئة بنسبة 30% في الولايات المتحدة الأمريكية.

الجدير بالذكر أن الشركات الكبرى ما زالت صامتة حول محطات الفحم وهي مصدر للتلوث كما أعلنت المرشحة هيلاري كلينتون في حملتها الانتخابية في 2016 أنها تريد أن تصبح الولايات المتحدة الأمريكية القوى العظمى العالمية في إنتاج الطاقة النظيفة ووعدت بإقامة نصف مليار لوحة شمسية في نهاية فترة انتخابها ووضع برنامجا لإنتاج الطاقة المتجددة المتميزة القادرة على تغذية كل بيت في أمريكا خلال عشر سنوات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أميركية كبرى تشارك في مشروع العمل من أجل مؤتمر المناخ شركة أميركية كبرى تشارك في مشروع العمل من أجل مؤتمر المناخ



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates