طلاب مدارس أبوظبي ينظفون الأماكن الطبيعية في المنطقة
آخر تحديث 11:05:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طلاب مدارس أبوظبي ينظفون الأماكن الطبيعية في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاب مدارس أبوظبي ينظفون الأماكن الطبيعية في المنطقة

طلاب مدارس أبوظبي ينظفون الأماكن الطبيعية في المنطقة
ابوظبي- جواد الريسي

نظّم مجلس أبوظبي للتعليم، مبادرة بيئية تحت عنوان "برنا وبحرنا"، تضامناً مع يوم البيئة الوطني، في مدارس إمارة أبوظبي، ضمن الأنشطة اللاصفية للطلبة، واستهدفت المبادرة الحلقة الثانية في مدارس الإمارة، واختير 50 طالباً من كل مدرسة، لتنفيذ أهداف وبرامج المبادرة، بتنظيف المناطق الطبيعية، وتعريف الطلبة وأولياء أمورهم بأهمية هذه المناطق.

وتسهم هذه المبادرة في زيادة الوعي لدى الطلبة خلال الرحلات المدرسية، بأهمية الحفاظ على سلامة البيئة، ومنع التلوث الذي يتسبب في فقدانها لمكوناتها الطبيعية وتشويه منظرها، وإرسال رسالة للمجتمع، بأهمية المحافظة على تلك المناطق، وجعلها بيئة نظيفة لاستمرارها كمتنفس لجميع مرتاديها، كما تدعم هذه المبادرة العمل التطوعي لدى الطلبة، وتنمية روح المسؤولية تجاه الوطن في المحافظة على نظافته، وحضارته وتطوره كمظهر سياحي وجذاب. 

وأوضح رئيس قسم الأنشطة اللاصفية بمجلس أبوظبي للتعليم، ناصر خميس، أن "هذه المبادرة تساهم في العمل على إيجاد بيئة اجتماعية نظيفة وملتزمة، وتعزيز تدعيم المسؤولية الاجتماعية والانتماء للوطن، وتنمية الإحساس بأهمية المحافظة على شواطئ وبيئة الدولة، كما لها دور في نشر الوعي الصحي بين الطلبة، بأهمية الحفاظ على البيئة، والمساهمة في تخليصها من المخلفات الضارة والمسببة للأمراض، والارتقاء بمستوى الوعي البيئي بين الطلبة، في إطار الجهود المبذولة من الدولة لحماية البيئة والمحافظة عليها".

وساهمت المبادرة في تخليص البيئة من المخلفات الضارة والمسببة للأمراض، وتوعية الطلبة بالأخطار التي يمكن أن تنجم عن الملوثات وهدر الموارد، فضلاً عن خلق الاهتمام والوعي الجماهيري لدى الطلبة بشؤون البيئة وحماية الموارد الطبيعية. 

كما أطلق المجلس مسابقة "أفضل فيلم توعوي قصير" على مستوى مدارس الحلقة الثانية في إمارة أبوظبي، وتعتبر المسابقة فرصة للطلبة لتقديم فيلم قصير، يعكس تفاعلهم مع المبادرة التي تستهدف نشر الوعي في المحافظة على البيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب مدارس أبوظبي ينظفون الأماكن الطبيعية في المنطقة طلاب مدارس أبوظبي ينظفون الأماكن الطبيعية في المنطقة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates