كهرباء الشارقة تنظم دورة تدريبية حول إدارة المخاطر
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تنظم دورة تدريبية حول إدارة المخاطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تنظم دورة تدريبية حول إدارة المخاطر

المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة-وام

نظمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بالتعاون مع شركة اتلانتك لحلول الأعمال والتدريب الأمريكية دورة تدريبية وورشة عمل حول إدارة المخاطر بفندق راديسون بلو الشارقة شارك فيها 25 من رؤساء الأقسام ومديري الإدارات وموظفي الهيئة وذلك ضمن إستراتيجيتها الرامية إلى تدريب وتأهيل كوادرها البشرية على التقنيات والبرامج العلمية الحديثة.

وأوضح  الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أن هذه الدورة التدريبية وورشة العمل تأتي في إطار توجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة تطوير وتنمية مهارات الكوادر البشرية وخاصة المواطنين مشيرا إلى أن الهيئة تنفذ خطة متكاملة بالتعاون مع عدد من كبريات الشركات العالمية المتخصصة لتدريب المهندسين والفنيين وموظفي الهيئة في كافة التخصصات للارتقاء بأدائهم ومتابعة التطورات الحديثة في كافة المجالات.

وأكد  لدكتور المهندس راشد الليم أن الهيئة تولى التدريب اهتماما خاصا من خلال وضع برامج متميزة تهدف لتطوير الموارد البشرية بشكل مستمر مشيرا إلى أن الخطة التدريبية تتوافق مع الاحتياجات الفعلية لكل إدارة حيث يتم منح كل إدارة الصلاحية لتحديد احتياجاتها التدريبية انطلاقا من الاحتياجات الفعلية للموظفين.

وأشار إلى أن الهيئة تحرص على تنظيم هذه البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر المواطنة لخلق جيل متميز قادر على مواكبة متطلبات التنمية المستدامة والشاملة موضحا أن التدريب الجيد بات أمرًا مهما لإعداد جيل متميز.

واستعرضت الدورة التدريبية وورشة العمل اللتي قدمهما الدكتور يناند باندي عميد معهد تكنولوجيا الإدارة بأكاديمية دبي على مدار يومين عددا من المحاور المهمة تضمنت عرضا شاملا لقطاع المرافق في دولة الإمارات العربية المتحدة ودور المرافق في تطوير الاقتصاد والعلاقة بين جودة تطوير المرافق العامة ونوعية الحياة البشرية وشرح تطبيقات وأسس إدارة المخاطر في قطاع المرافق العامة اضافة الى استعراض أساسيات إدارة المخاطر في هيئات الكهرباء والمياه العاملة بالدولة والطاقة الخضراء وغيرها من المواضيع ذات الصلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تنظم دورة تدريبية حول إدارة المخاطر كهرباء الشارقة تنظم دورة تدريبية حول إدارة المخاطر



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates