مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري
آخر تحديث 05:39:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري

مسلبقة التصوير الضوئي
الدوحة - قنا

تنظم وزارة البيئة مسابقة التصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري الموافق 26 فبراير، وذلك تحت عنوان " بيئتي وأنا المسؤول".

وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة اليوم، عن شروط المسابقة التي تأتي تحت موضوع "الكائنات الحية الفطرية بجميع انواعها في البيئة القطرية: المناظر الطبيعية في البيئة القطرية "، حيث يحق لكل مشارك التقدم بخمسة أعمال كحد أقصى، كما يجب أن تكون الأعمال ملكا للمشترك وإذا ثبت خلاف ذلك تحجب عنه الجائزة.

وتتضمن شروط هذه المسابقة التي تفتح أبوابها للجميع، عدم قبول الصور المضاف إليها أي نصوص مكتوبة أو توقيع أو تم تعديلها بشكل مبالغ، كما يعتبر قرار لجنة الفرز والتحكيم قرار نهائيا لا يمكن الطعن فيه، وتعتبر جميع الصور ملكا لوزارة البيئة ويحق لها استخدامها بأي طريقة تراها مناسبة دون الرجوع لأصحابها مع الاحتفاظ بالحق الأدبي لصاحب الصورة.

ونوهت اللجنة المنظمة للمسابقة بأن آخر موعد للصور هو 23 فبراير الجاري على الموقع التالي : www.moe.gov.qa أما بخصوص جوائز مسابقة "بيئتي وأنا المسؤول" فهي على النحو التالي : فئة أقل من 18 سنة : المركز الأول 3500 ريال قطري ، والمركز الثاني 3000 ريال قطري، والمركز الثالث 2500 ريال قطري، والمركز الرابع 2000 ريال قطري، أما المركز الخامس 1500 ريال قطري، في حين أن المركز السادس إلى المركز العاشر فهي 500 ريال.

أما جوائز فئة ما فوق ال 18 سنة فهي على النحو التالي : المركز الأول 5000 ريال قطري، والمركز الثاني 4000 ريال قطري، والمركز الثالث 3000 ريال قطري، أما المركز الرابع 2500 ريال قطري، والمركز الخامس 2000 ريال قطري، ومن المركز السادس وحتى العاشر 1000 ريال قطري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري مسابقة للتصوير الضوئي بمناسبة يوم البيئة القطري



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates