مساعدات أوروبية تسهم في توفير الطعام لآلاف السوريين
آخر تحديث 21:52:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مساعدات أوروبية تسهم في توفير الطعام لآلاف السوريين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مساعدات أوروبية تسهم في توفير الطعام لآلاف السوريين

المفوضية الأوروبية
عمان ـ بترا

رحب برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة بمساهمة المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية والحماية المدنية "إيكو" لدعم البرنامج في استجابته لإنقاذ حياة السوريين.

واشار البرنامج في بيان صحفي صدر اليوم الاثنين ان تلك المساهمة والبالغة 9 ملايين ونصف المليون يورو تساعد في توفير الطعام لآلاف من السوريين الذين نزحوا داخل سوريا في محاولة للنجاة من الصراع في بلدهم، اضافة إلى الأسر السورية التي دُمرت حياتها ولجأت إلى العراق والأردن.

وبين منسق عمليات الطوارئ للأزمة السورية في البرنامج مهند هادي ان "هذه المساهمة تتيح لنا مكافحة سوء التغذية لدى الأطفال داخل سوريا، وتوفير وجبات ترحيب للاجئين الوافدين الجدد في الأردن والعراق، وضخ الأموال في الاقتصادات المحلية للدول المضيفة للاجئين، وإطعام الأفراد الذين يعيشون في أسوأ الظروف". مضيفا انه "بدون هذا الدعم، قد يصبح بكل بساطة ملايين الناس جوعى." وبينما يستمر تدهور الوضع الإنساني في المنطقة، بسبب إحدى أكثر الكوارث الإنسانية تعقيدا ومأساوية في عصرنا هذا، يواصل برنامج الأغذية العالمي توسيع برامجه ويهدف إلى الوصول إلى أكثر من 6 ملايين شخص في حاجة إلى مساعدات غذائية كل شهر.

وقدمت "إيكو" منذ اندلاع الأزمة في سوريا في آذار 2011 ، أكثر من 110 ملايين يورو لبرنامج الأغذية العالمي، وذلك في إطار دعم السوريين المتضررين من حالة الطوارئ الممتدة من خلال توفير المواد الغذائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساعدات أوروبية تسهم في توفير الطعام لآلاف السوريين مساعدات أوروبية تسهم في توفير الطعام لآلاف السوريين



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates