هيئة المحميات في الشارقة تطلق حملة المحافظة على البيئة الجبلية
آخر تحديث 19:14:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة المحميات في الشارقة تطلق حملة المحافظة على البيئة الجبلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة المحميات في الشارقة تطلق حملة المحافظة على البيئة الجبلية

هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة
الشارقة_ صوت الامارات

اطلقت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة فرع خورفكان الدورة الثانية لحملة المحافظة على البيئة الجبلية تحت شعار / دعها شامخة .. مستدامة/ والتي تستمر حتى مارس 2016.

أطلقت الحملة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في المركز الثقافي في خورفان بحضور الشيخ سعيد بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة خورفكان و سعادة هنا سيف السويدي رئيس الهيئة التي قدمت الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة لدعمهما للجهود البيئية وصون المناطق البرية والتنوع الحيوي والذي تمثل بإصدار القرارات البيئية المختلفة ومن ضمنها قرار المجلس التنفيذي رقم 11 لسنة 2014 بشأن حظر تشويه المناطق الجبلية في الإمارة والصادر عن ولي عهد الشارقة .

وأشارت هنا السويدي خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي إلى القرار الذي يحظر الرسوم والكتابة والنقش على الصخور والجبال والتكوينات الطبيعية في المناطق الجبلية كما يحظر القرار إقامة ساريات الأعلام أو أعمدة اللوحات بكافة أنواعها بالإضافة إلى حظر تحريك الصخور أو النباتات الجبلية من مكانها أو التغيير في معالم الطبيعة الجبلية حيث يعاقب من يخالف القرار بغرامة مالية قدرها 10الاف درهم مع مصادرة الموارد والأدوات المضبوطة والمستخدمة بالإضافة إلى تحمل المخالف نفقات إزالة الأضرار.

ومن جانبها تحدثت عواطف عبدالله الرواي مسؤول فرع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالمنطقة الشرقية عن إنجازات الحملة الأولى المحافظة على البيئة الجبلية من فعاليات وبرامج وأنشطة بيئية هادفة .. وأعلنت عن اطلاق مسابقة التصوير الضوئي التي ستقام ضمن فعاليات الحملة الثانية والتي تستهدف كافة المصورين في الدولة فوق سن 15 .

و خلال المؤتمر الصحفي قدم طلاب مدرسة الخليل بن أحمد الثانوية مشهدا تمثليا تعبيريا عن تشويه المناطق الجبلية والآثار السلبية المترتبة على البيئة والمجتمع مقدمين الحلول خلال المشهد .كما تم استعراض فيلم عن إنجازات الحملة السابقة .

واختتم المؤتمر الصحفي بتكريم سعادة هنا سيف السويدي للجهات التي شاركت في الحملة السابقة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة المحميات في الشارقة تطلق حملة المحافظة على البيئة الجبلية هيئة المحميات في الشارقة تطلق حملة المحافظة على البيئة الجبلية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates