وزارة البيئة والمياه تدعو الجمهور إلى الاهتمام بالزراعة المنزلية
آخر تحديث 19:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة البيئة والمياه تدعو الجمهور إلى الاهتمام بالزراعة المنزلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة البيئة والمياه تدعو الجمهور إلى الاهتمام بالزراعة المنزلية

وزارة البيئة والمياه
دبي - وام

 أكدت وزارة البيئة والمياه أهمية الزراعة المنزلية والتجميلية الداخلية لما لها من آثار صحية ونفسية على السلوك والنمط المعيشي لحياة الأسر وأفرادها بشكل عام.

جاء ذلك في المحاضرة التي نظمتها الوزارة حول "أهمية الزراعة المنزلية" تزامنا مع فعاليات يوم الصحة العالمي تحت شعار "السلامة الغذائية" وذلك في مركز الجير الصحي بإمارة رأس الخيمة بمشاركة موظفي ومتعاملي الوزارة وعدد من الشركات الخاصة.

واوضح المهندس الزراعي عمر بركات من إدارة المنطقة الشمالية في الوزارة أهمية الزراعة المنزلية في توفير بيئة سليمة وصحية تغرس القيم البيئية في نفوس الأفراد كونها تساهم في امتصاص الغازات السامة والغبار ..وتعمل كمصدات للرياح فضلا عن انها تقلل من ارتفاع درجات الحرارة حول المنزل بالإضافة الى ما تعكسه من نواح جمالية تنعكس مباشرة على الصحة النفسية للأفراد وتشعرهم بالارتياح.

وأكد المهندس يوسف الأحمد الريسي مدير إدارة النفايات ومدير إدارة الاتصال الحكومي بالوكالة في الوزارة أن تنظيم هذه الفعالية يعكس أهمية ادماج سلوكيات الأفراد في الأنشطة المساهمة في تعزيز الوعي البيئي وتنمية مسؤوليتهم تجاه البيئة حيث جاء تنظيم هذه الفعالية استكمالا لفعاليات اليوم العالمي للصحة ولكونها مرتبطة بشكل مباشر بالبيئة ومنها الزراعة المنزلية ..

وقال ان الوزارة تحرص دائما على تنظيم مثل تلك الفعاليات لترسيخ الجوانب المجتمعية والمسؤولية تجاه الأفراد والمجتمع في تعزيز الوعي البيئي والارتقاء به حيث أن من أبرز الأهداف التي تسعى إليها الوزارة هي تعزيز السلوكيات البيئية وتشجيع الأفراد الى زيادة الرقعة الخضراء وتفعيل هذه النشاطات بداية من المنازل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة البيئة والمياه تدعو الجمهور إلى الاهتمام بالزراعة المنزلية وزارة البيئة والمياه تدعو الجمهور إلى الاهتمام بالزراعة المنزلية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates