وزارة البيئة والمياه تشارك في حملة تراحموا
آخر تحديث 22:07:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزارة البيئة والمياه تشارك في حملة "تراحموا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة البيئة والمياه تشارك في حملة "تراحموا"

وزارة البيئة والمياه تشارك في حملة تراحموا
دبي-صوت الإمارات

شاركت وزارة البيئة والمياه في حملة "تراحموا" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ويتابعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لإغاثة أهل الشام من اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية.

جاءت المشاركة تماشيا مع حرص الوزارة على تعزيز المسؤولية المجتمعية حيث قامت وبالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر باستقبال التبرعات إضافة إلى توعية أبناء المجتمع بأهمية المساهمة في الحملة من خلال الرسائل الإعلامية والإنسانية على صفحاتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي.

تسلم التبرعات سعادة محمد عبدالله الحاج الزرعوني مدير عام الهلال الأحمر في دبي والذي جاء بعد التفاعل السريع من موظفي ومتعاملي الوزارة للمشاركة ودعم جهود الحملة لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية "هدى" التي ضربت بلاد الشام ومن درجات الحرارة المنخفضة خلال فصل الشتاء.

وتعتبر دولة الإمارات من الدول السباقة في تقديم يد العون ومساعدة كل محتاج في جميع أنحاء العالم وهذا المبدأ الأصيل الذي غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمة الله في نفوس أبناء شعبه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة البيئة والمياه تشارك في حملة تراحموا وزارة البيئة والمياه تشارك في حملة تراحموا



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates