وزير البيئة والمياه يكرم فرسان البيئة من موظفي الوزارة
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير البيئة والمياه يكرم "فرسان البيئة" من موظفي الوزارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير البيئة والمياه يكرم "فرسان البيئة" من موظفي الوزارة

الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة
دبي - وام

كرم معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بديوان الوزارة بدبي اليوم "فرسان البيئة" من موظفي الوزارة المتميزين وذلك خلال حفل نظمته الوزارة في دورته الثانية لعام 2014.

ويأتي تنظيم الفعالية في إطار حرص الوزارة على تعزيز وتنمية وتحفيز الكوادر البشرية في سبيل تمكينها للمضي في الابداع والابتكار وتحقيقا لتوجه الوزارة في سعيها للتميز بالإضافة إلى اعتبار العنصر البشري أحد أهم الموارد الاستراتيجية التي تسعى الوزارة الى تنميتنها ضمن إطار السياسات والتخطيط الاستراتيجي الاتحادي للموارد البشرية لتنسجم مع توجهات القيادة الرشيدة التي تولي اهتماما بالغا بالكوادر البشرية.

وأكد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد أن إطلاق الوزارة لجائزة "فرسان البيئة" جاء بهدف ابراز جهود المتميزين وشحذ هممهم وصقل انجازاتهم وتوفير بيئة محفزة تشجع روح المنافسة الايجابية وتعزز ثقافة الابداع والولاء والتميز لدى كافة الموظفين كما تهدف الجائزة إلى إبراز الطاقات الكامنة لديهم.

وأضاف أن الحكومة أخذت تسابق الزمن للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة عبر جهود التحديث والتحسين والتطوير مشجعا الموظفين لبذل المزيد للنهوض بالعمل الجاد والمثابرة والتحلي بالطاقة الإيجابية لتحقيق التفوق بهدف ايصال خدمات الوزارة إلى جمهور المتعاملين تماشيا مع مرحلة التحول إلى حكومة ذكية بالإضافة إلى مرحلة جديدة عنوانها "الابتكار" وذلك لتطوير معارف وقدرات ومهارات الموظفين لتمكينهم من استنباط افكار وممارسات وحلول مبتكرة لمواجهة التحديات على مختلف الصعد والمستويات وذلك وفق المبادئ التي تضمنتها الاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أعلنها مؤخرا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

وقام معالي الدكتور راشد بن فهد خلال الحفل بتكريم الفائزين بالجائزة ضمن فئاتها التالية: الفارس المتميز في المجال الاشرافي الفني التقني والهندسي والفارس المتميز في الوظائف المتخصصة المجال الاداري والمجال الميداني إلى جانب الفارس المتميز الجديد والفارس المتميز في مجال خدمة المتعاملين وذلك بتسليمهم الشهادات التقديرية والجوائز العينية .

و تم تقييم الفائزين ضمن عدة معايير ومنها معيار الأداء والإنجاز ومعيار المبادرة والإبداع والابتكار ومعيار التعاون والالتزام الوظيفي ومعيار المشاركة وتحمل المسؤولية ومعيار التعلم المستمر ومعيار المهارات الإشرافية /للمرشحين في المجال الاشرافي /.

الجدير بالذكر أن وزارة البيئة والمياه قد أطلقت جائزة فرسان البيئة لموظفيها في عام 2012 وشمل نطاق الجائزة جميع موظفي الوزارة في مختلف قطاعاتها ويتم تنظيم الجائزة بشكل سنوي وتهدف إلى تطبيق أفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي والوظيفي والارتقاء بمستوى الأداء لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة والسعي لتطوير خدمات الوزارة وزيادة رضا الموظفين والمتعاملين والشركاء والمجتمع كما تؤهل الجائزة موظفي الوزارة للمشاركة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز والتي تهدف إلى تعزيز دور المؤسسات الحكومية الاتحادية في خدمة جميع فئات المجتمع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير البيئة والمياه يكرم فرسان البيئة من موظفي الوزارة وزير البيئة والمياه يكرم فرسان البيئة من موظفي الوزارة



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates