وفد من المجلس الأعلى للطاقة يشارك في قمة المناخ في باريس
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد من المجلس الأعلى للطاقة يشارك في قمة المناخ في باريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من المجلس الأعلى للطاقة يشارك في قمة المناخ في باريس

سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي
دبي - وام

 يشارك وفد برئاسة سعادة سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ضمن وفد الدولة المشارك في قمة الأمم المتحدة للتغيرات المناخية المنعقد حاليا في باريس بهدف التوصل إلى اتفاق دولي جديد يشكل إطارا عالميا للجهود الهادفة للحد من تداعيات تغير المناخ.

ويضم الوفد كلا من سعادة أحمد بطي المحيربي أمين عام المجلس وسعادة أحمد الشعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" والمهندس وليد سلمان رئيس مجلس إدارة مركز دبي المتميز لضبط الكربون والدكتور يوسف الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في هيئة كهرباء ومياه دبي وخولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي ومحمد عبد الكريم الشامسي المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة سقيا الإمارات .

ويعقد مؤتمر الأطراف الحادي والعشرون في العاصمة الفرنسية باريس بحضور 138 من الملوك والرؤساء من وقد بدأ يوم 30 نوفمبر الماضي ويستمر حتى يوم 11 ديسمبر الحالي .

ويتضمن برنامج الزيارة إلقاء سعادة سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي كلمات في مؤتمر الأطراف الحادي والعشرين وفي القمة التي تنظمها مؤسسة "وورلد كلايمت ليميتيد " ضمن المؤتمر بالإضافة إلى إطلاقه لتقرير حالة الاقتصاد الأخضر 2016 الذي أنجز بالتعاون بين المجلس الأعلى للطاقة في دبي وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي والذي يعتبر من أهم الخطوات الريادية لدعم مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله " اقتصاد أخضر من أجل تنمية مستدامة" حيث يهدف التقرير إلى بناء منصة تعاون مشترك تسهيلا وإفساحا للمجال أمام إقتصاد مبني على المعرفة يدفع بالنمو الأخضر والمستدام قدما .

وقال سعادة سعيد محمد الطاير أن مشاركة المجلس الأعلى للطاقة في دبي تأتي في إطار النهج الثابت الذي تتبعه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز التعاون مع المجتمع الدولي للتصدي للتغيرات المناخية وإبراز دورها الفاعل في تبني وتطبيق أفضل الممارسات المستدامة وتبني مشاريع الطاقة المتجددة ودعم أنشطة البحوث والتطوير .

أضاف سعادته أن المجلس الأعلى للطاقة يعمل على تحقيق رؤية الإمارات 2021 الهادفة إلى تحويل دولة الإمارات العربية المتحدة إلى واحدة من أفضل الدول في العالم بحلول عام 2021 واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 التي تهدف لتوفير 75 بالمائه من طاقة دبي من خلال الموارد النظيفة بحلول عام 2050 ودعم المبادرة الوطنية طويلة الأمد "اقتصاد أخضر من أجل تنمية مستدامة" التي تهدف إلى تعزيز المزايا التنافسية والاستدامة في اقتصاد دولة الإمارات لتكون نموذجا عالميا في مجال الاستدامة والمبادرات الخضراء .

وقد سلمت دولة الإمارات رسميا مساهماتها المستهدفة على المستوى الوطني في موضوع تغير المناخ إلى الأمانة العامة لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ إلى جانب 145 دولة أخرى حيث تؤكد الدولة اعتمادها منهجية التنوع الاقتصادي والتزامها بتحقيق التنمية المستدامة التي تعتمد على تسخير المعرفة والابتكار والنمو الأخضر المستدام لضمان تحقيق الازدهار الاقتصادي وإطلاق مبادرات طموحة في مجال الطاقة المتجددة ووضع استراتيجية الحد من انبعاثات الكربون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من المجلس الأعلى للطاقة يشارك في قمة المناخ في باريس وفد من المجلس الأعلى للطاقة يشارك في قمة المناخ في باريس



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates