كهرباء الشارقة تبحث مع شركة فيتو تطوير وتحديث وحدات إنتاج المياه
آخر تحديث 23:41:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كهرباء الشارقة تبحث مع شركة فيتو تطوير وتحديث وحدات إنتاج المياه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهرباء الشارقة تبحث مع شركة فيتو تطوير وتحديث وحدات إنتاج المياه

هيئة كهرباء ومياه الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

بحث الدكتور المهندس راشد الليم رئيس كهرباء ومياه الشارقة ووفد شركة فيتو الذي ضم الدكتور والتر جي أر بايدنس الرئيس التنفيذي للشركة وديرك فرانسير مديرها الإداري .. آفاق التعاون بينهما في ظل سعي الهيئة لرفع كفاءة محطاتها بنسبة 50 في المائة وخفض الفاقد من شبكات المياه حتى يضاهي المستويات والنسب العالمية.

واطلع وفد الشركة على أفضل الممارسات العالمية التي تتبناها الهيئة فيما يتعلق بعملياتها التشغيلية في محطات إنتاج وتحلية المياه .

و أكد الليم أهمية تعزيز التعاون بين الهيئة وشركة "فيتو" في الوقت الذي أصبحت فيه الشراكات بين القطاعين العام والخاص بمثابة محور أساسي لتحقيق استراتيجية الهيئة لعام 2020 إضافة إلى دعم الابتكار في رفع كفاءة المحطات وتقديم الخدمات الذكية والتي ستعود بالفائدة على المجتمع.

و أشار إلى أن الهيئة تتطلع إلى تعزيز العمل المشترك مع شركة "فيتو" والتي تعد إحدى أهم الشركات الرائدة عالميا في قطاع تطوير وصيانة وحدات إنتاج المياه وفق أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية وبما يخدم التوجهات الحديثة وتوفير المياه بأفضل المواصفات العالمية.

و استعرض رئيس كهرباء ومياه الشارقة خلال اللقاء عددا من المشروعات المبتكرة التي نفذتها الهيئة لتطوير شبكات المياه والحفاظ عليها من الهدر والتي تضمنت تركيب أجهزة لكشف التسربات في عدد من مناطق إمارة الشارقة وتعديل وتطوير شبكات المياه في عدد من مناطق الإمارة إضافة إلى زيادة عدد مواقع فحص العينات في شبكة مدينة الشارقة ليصبح إجمالي عدد المواقع / 54 / موقعا وذلك بهدف مراقبة جودة المياه في الشبكه بشكل مستمر.

وبلغت كميات المياه التي يتم إنتاجها في إمارة الشارقة في اليوم / 114 / مليون جالون / 90 / في المائة من هذا الإنتاج يخدم مدينة الشارقة ويوجد في الهيئة 6 مختبرات فنية لمراقبة جودة المياه والحفاظ عليها من بداية التحلية وحتي وصولها للمشتركين من خلال شبكة يزيد طولها عن ثلاثة آلاف كيلومتر إلى جانب مختبرات مزودة بأحدث الأجهزة والكوادر البشرية المؤهلة لمتابعة فحص المياه والتأكد من جودتها وعذوبتها في مختلف مناطق إمارة الشارقة على مدار الساعة.

من جانبه أعرب الدكتور والتر جي أر بايدنس عن إعجابه بالمشاريع الطموحة التي تخطط هيئة كهرباء ومياه الشارقة لتنفيذها لاسيما في مجال تحديث وتطوير وحدات تحلية المياه .. مشيدا باعتماد الهيئة على الأفكار المبتكرة والإبداعية والمبادرات التي أطلقتها لتطوير الأداء في مجالات عملها وحرصها على تفعيل التعاون مع الشركات العالمية .

و أكد وجود رغبة مشتركة في تعميق وتوسيع وتنمية العلاقات الإستراتيجية وتبادل الخبرات بين شركة فيتو وهيئة كهرباء ومياه الشارقة في مجال مشروعات البنية التحتية لمشروعات المياه والدخول في شراكة استثمارية بهدف توفير أفضل الخدمات لسكان إمارة الشارقة .. مشيرا إلى أن هذه الشراكة الجديدة ستكون ركيزة قوية لدعم المشاريع وتطوير الخدمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهرباء الشارقة تبحث مع شركة فيتو تطوير وتحديث وحدات إنتاج المياه كهرباء الشارقة تبحث مع شركة فيتو تطوير وتحديث وحدات إنتاج المياه



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates