هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بـ  يوم البيئة الوطني الـ 20
آخر تحديث 15:54:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بـ " يوم البيئة الوطني الـ 20 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بـ " يوم البيئة الوطني الـ 20 "

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الإمارات

 تشارك هيئة كهرباء ومياه دبي المؤسسات والأفراد من القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في الدولة احتفالاتهم بـ "يوم البيئة الوطني الـ 20 " الذي يصادف 4 فبراير من كل عام .

وأكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في تصريح له بهذه المناسبة أن الاحتفال باليوم الوطني الذي يقام هذا العام تحت شعار "الإنتاج والاستهلاك المستدامين" يأتي تعبيرا عن الاهتمام الدائم والالتزام الوثيق بالحفاظ على البيئة ومواصلة الجهود وصولا إلى أهداف التنمية المستدامة التي تشكل محورا أساسيا في رؤية الإمارات 2021 لتحقيق بيئة مستدامة .

وأشار الطاير إلى أن الرعاية الكريمة التي تحظى بها هذه المبادرة من قبل القيادة الرشيدة تأتي لتؤكد على الأولوية الكبيرة التي توليها حكومة الإمارات لاستشراف المستقبل المستدام ورفع مستوى الوعي البيئي بين الأوساط الاجتماعية والمؤسسية وتشجيع الممارسات الرامية إلى حماية البيئة والحد من الاستهلاك غير الرشيد للموارد الطبيعية.

ولفت إلى أن هذه التوجهات الاتحادية تعد بمثابة حجر الأساس الذي تستند إليه هيئة كهرباء ومياه دبي في وضع الخطط الاستراتيجية وإطلاق المشاريع والمبادرات القائمة في مضمونها على توظيف أحدث وأفضل التقنيات الصديقة للبيئة والابتكارات التقنية المتطورة للحد من البصمة الكربونية في إمارة دبي والتحسين المستمر والشامل في كفاءة شبكات الطاقة والمياه لترتقي إلى أعلى المواصفات والمعايير البيئية المتبعة دوليا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بـ  يوم البيئة الوطني الـ 20 هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بـ  يوم البيئة الوطني الـ 20



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates