شرطة الفجيرة تطلق حملتها البيئية الخامسة بعنوان أنا أتعهد
آخر تحديث 13:20:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة الفجيرة تطلق حملتها البيئية الخامسة بعنوان "أنا أتعهد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة الفجيرة تطلق حملتها البيئية الخامسة بعنوان "أنا أتعهد"

شرطة الفجيرة
دبى ـ صوت الامارات

دشنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة في فريق التطبيقات الخضراء الحملة البيئية الخامسة بعنوان "أنا أتعهد" عن بُعد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتهدف الحملة إلى نشر وتعزيز الثقافة البيئية للمجتمع من خلال التعهد البيئي للمحافظة على بيئة مستدامة.
الشارقة 24 – وام:

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة ممثلة في فريق التطبيقات الخضراء الحملة البيئية الخامسة بعنوان "أنا أتعهد" عن بُعد، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وتهدف الحملة إلى نشر وتعزيز الثقافة البيئية للمجتمع من خلال التعهد البيئي للمحافظة على بيئة مستدامة.

وأوضحت النقيب خلود محمد الخالدي رئيس فريق التطبيقات الخضراء بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة أن إطلاق هذه المبادرة يأتي تماشياً مع الخطة التشغيلية للتطبيقات الخضراء وتحقيقاً لأهداف القيادة في المجال البيئي من خلال إطلاق حزمة من الأنشطة البيئية التوعوية، وكذلك دعم للأهداف والمشاريع الابتكارية من خلال مشاركة الموارد البشرية في تنفيذ الأنشطة واستقطاب أحدث الأساليب الابتكارية لنشر الوعي البيئي بين مختلف شرائح المجتمع والتي استهدفت 1000 مشارك.

ونوهت بدور القيادة في تعزيز رؤية وأهداف وزارة الداخلية في مجال التطبيقات الخضراء وإشراك المؤسسات المحلية والاتحادية والمجتمع لنشر الثقافة البيئية.

أكدت ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات البيئية وفق استراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء لجعل دولة الإمارات رائدة عالمياً في الحفاظ على بيئة مستدامة تدعم نمواً اقتصادياً طويل المدى.

وأشارت إلى أن حملة "أنا أتعهد" تتضمن حزمة من الأنشطة البيئية المتمثلة في الاهتمام بزراعة الأشجار، وترشيد استخدام المياه والكهرباء بالإغلاق بعد الاستخدام وعدم إلقاء القمامة إلا في الأماكن المخصصة لذلك، منبهة إلى تجنب حرق المخلفات لأنها مصدر كبير للتلوث والعمل على الاستفادة من المواد والأدوات من خلال التدوير وضبط درجة التكيف على 24 درجة مئوية أو أعلى والتقليل من استهلاك الورق في بيئة العمل والمنزل والتخلص من المخلفات البيئية مثل المخلفات الإلكترونية والبلاستيكية بالطرق السليمة وبالإضافة إلى تعليم وتربية الأبناء على كيفية الحفاظ على البيئة.

قد يهمك ايضا:

وفاة 7 وإصابة 9 جراء سيول في إيران

دراسة حديثة تكشف أسرار سلوك النمل وطريقة عودته إلى عشه

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة الفجيرة تطلق حملتها البيئية الخامسة بعنوان أنا أتعهد شرطة الفجيرة تطلق حملتها البيئية الخامسة بعنوان أنا أتعهد



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

احذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates