3000 طالب يزورون معرض هيئة البيئة في الشارقة
آخر تحديث 16:04:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3000 طالب يزورون معرض هيئة البيئة في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3000 طالب يزورون معرض هيئة البيئة في الشارقة

هيئة البيئة والمحميات الطبيعية
الشارقة – صوت الإمارات

شاركت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة في المعرض الوطني للتوعية المجتمعية والخدمات الإنسانية بأبوظبي، في إطار حرص هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة على تعميق الانتماء الوطني وتبادل الخبرات بين المؤسسات العامة والخاصة، بما يسهم في تعميق التلاحم المجتمعي، والذي انطلق يوم الاثنين 20 أكتوبر/تشرين الأول في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وبلغ عدد زواره من الطلبة 3000 زائر.

وأكدت رئيس الهيئة هنا سيف السويدي: "نهدف من مشاركتنا إلى إبراز دور الهيئة وجهودها ونشاطاتها البيئية التي تم إنجازها في صون الطبيعة على المستوى المحلي والعالمي إلى جانب دورها الريادي في نشر الوعي البيئي بالمحافظة على التنوع الحيوي والأصناف الحيوانية المهددة بالانقراض وتعزيز ثقافة الأجيال الناشئة بضرورة المحافظة على البيئة والتوعية بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية".

وأشارت هنا سيف السويدي إلى دور الجناح في نقل رسالة تربوية وتعليمية للزوار من خلال الورش التعليمية والبيئية لتعليم الطلاب على كيفية الاستفادة من المواد المستخدمة وإعادة استخدامها لتقليل النفايات والاستفادة من المنتجات القديمة في صنع منتجات جديدة وبالتالي استخدام طاقة أقل بالإضافة الى تعزيز ثقافة المحافظة على البيئة.

قدَّم جناح الهيئة العديد من الفعاليات والورش مثل (ورشة اقتناء الحيوانات وورشة رمال الإمارات ومجموعة من ورش إعادة التدوير) حيث لاقت الورش إقبالًا كبيرًا من قبل طلبة المدارس ووصل عددهم نحو 3000 طالب وطالبة، كما تم عرض مجموعة من الحيوانات المحنطة المهددة بالانقراض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3000 طالب يزورون معرض هيئة البيئة في الشارقة 3000 طالب يزورون معرض هيئة البيئة في الشارقة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates