72 محطة صرف في الأحساء غير مصممة للأمطار
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

72 محطة صرف في الأحساء غير مصممة للأمطار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 72 محطة صرف في الأحساء غير مصممة للأمطار

محطة صرف في الأحساء
الأحساء ـ واس

أكد المدير العام لفرع المياه في الأحساء المهندس عبدالله الدولة، أن محطات الصرف الصحي المنتشرة في كل أرجاء المحافظة البالغ عددها 72 محطة، مصممه لاستيعاب مياه الصرف الصحي للمنازل، وليست مصممة لتصريف مياه الأمطار.

وعزا الدولة، الأحد أسباب فيضان بعض غرف الصرف الصحي الجمعة الماضي، إلى هطول الأمطار التي تأتي دفعة واحدة وبكميات كبيرة سواء من الشوارع أو المنازل مما يحمل خطوط محطات الضخ فوق طاقتها وينتج عن ذلك فيضان من غرف الصرف الصحي، موضحا أن محطات الصرف الصحي تعمل بكامل طاقتها طوال اليوم ولا يوجد أي عطل بها خلال يومي الخميس والجمعة التي تزامنت مع هطول الأمطار في المحافظة، لافتا إلى أن مراقبي قسم الصرف الصحي يتجولون ميدانيا وبشكل مستمر للتأكد من إغلاق مناهيل الصرف الصحي ومراقبة الشبكة.

وكان مشرفون وعاملون ميدانيون تابعون لمتعهدي النظافة والصيانة في أمانة الأحساء، أبلغوا عن معاناتهم الكبيرة في التعامل مع الأمطار جراء ارتداد كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي من بعض غرف الصرف الصحي في مواقع كثيرة بالمحافظة، موضحين أن الارتداد للمياه ناتج عن ضعف كفاءة أداء محطات الصرف الصحي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

72 محطة صرف في الأحساء غير مصممة للأمطار 72 محطة صرف في الأحساء غير مصممة للأمطار



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates