محافظ الجيزة تخصيص 74 مليون جنية كدعم إضافي للطرق
آخر تحديث 17:43:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الجيزة: تخصيص 74 مليون جنية كدعم إضافي للطرق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الجيزة: تخصيص 74 مليون جنية كدعم إضافي للطرق

القاهرة ـ أ.ش.أ

أعلن الدكتورعلى عبدالرحمن محافظ الجيزة عن تخصيص 74 مليون جنيه كدعم إضافى من الدولة للمحافظة للتوسع فى مشروعات الطرق ورصف الشوارع، مشدداً على رؤساء الأحياء سرعة الانتهاء من إعداد قائمة بالمشروعات الملحة ووضع أولويات فى التنفيذ خلال أسبوع وتحديد الشوارع التى سيتم البدء فى تنفيذها . وقال الدكتورعلى عبد الرحمن، فى تصريح له، إنه لا تهاون فى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفات وفرض هيبة القانون على الجميع، وأضاف لرؤساء الأحياء "لا تتحججوا بالدراسات الأمنية فى عدم التنفيذ" . وأوضح أن المخالفات تكاد تكون يومية ولابد من مواجهتها قبل أن تتفاقم مع أهمية حرمان المخالف من الاستفادة من المخالفة . وشدد المحافظ على كافة القيادات التنفيذية بالاهتمام بالنظافة العامة ورفع القمامة أولاً بأول من خلال 3 ورديات والتعاقد على آلات ومعدات للمعاونة فى رفع المخلفات مع بدء حملات بالتنسيق مع الرى لتطهير مخرات السيول بالمراكز والمدن بمناسبة حلول فصل الشتاء واحتمالات هطول الأمطار . وأشار إلى أنه تقرر إعداد قائمة سوداء بالمقاولين المتقاعسين عن إنهاء المشروعات المسندة إليهم فى مواعيدها المحددة سلفاً مما يتسبب فى تعطيلها وعدم دخولها الخدمة وبالتالى عدم استفادة المواطنين منها ، محذرا رؤساء الأحياء من التعاقد مع أي من هؤلاء المقاولين والعمل فقط مع الملتزمين . وأكد المحافظ لرؤساء الأحياء "أمامنا أعمال ومهام كبيرة وعلينا تحرى الدقة فى اختيار المقاولين الذين نتعامل معهم" .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الجيزة تخصيص 74 مليون جنية كدعم إضافي للطرق محافظ الجيزة تخصيص 74 مليون جنية كدعم إضافي للطرق



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates