هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم أول متقدم بفكرة إيجابية لتحسين الجودة
آخر تحديث 18:58:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم أول متقدم بفكرة إيجابية لتحسين الجودة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم أول متقدم بفكرة إيجابية لتحسين الجودة

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي – صوت الإمارات

كرم سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي السيد خالد حطاب من مملكة البحرين الشقيقة الذي تقدم بفكرة "الحقيبة الذكية" والتي هي عبارة عن حساب إلكتروني باسم العقار يتم من خلاله وضع مبلغ من المال على ان يتم تحصيل مبلغ الفاتورة مباشرة من هيئة كهرباء ومياه دبي.

ويتوجب بحسب الفكرة إيداع مبلغ 250 درهما كحد أدنى في الحقيبة ويمكن لصاحب العقار إضافة المبالغ فيها بواسطة عدة طرق منها أكشاك موزعة بكافة المناطق والمتاجر لكي يتسنى لصاحب العقار الوصول اليها بكل يسر.

وقال الطاير ان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ارسى قواعد جديدة للتواصل والإبداع باعتماد المجلس الذي يعد أحد التقاليد المترسخة في ثقافتنا الوطنية حيث كان المجتمعون يتبادلون الأفكار ويجدون الحلول.

واضاف ان هذه المبادرة الذكية تاتي في إطار رؤية سموه لتعزيز التواصل مع المواطنين والمقيمين والزائرين عبر منصة تفاعلية وذكية تهدف إلى إتاحة المجال أمام الجميع لتقديم الأفكار المبتكرة والإيجابية لتحسين مستوى الخدمات الحكومية والارتقاء بجودة الحياة .

وتحظى المبادرة بمتابعة شخصية من العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي حيث وجه سعادته بتنفيذ الفكرة فورا وتكريم الشخص صاحب الفكرة ودعوته للحضور من مملكة البحرين الشقيقة.

حضر التكريم كل من المهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال في الهيئة والمهندس عبدالله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمة المتعاملين وخولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي في الهيئة وعمار مطر المزروعي مدير أول-الإبداع والإبتكار في الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم أول متقدم بفكرة إيجابية لتحسين الجودة هيئة كهرباء ومياه دبي تكرم أول متقدم بفكرة إيجابية لتحسين الجودة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة نجوى كرم تحتفل اليوم الموافق 26 فبراير بعيد ميلادها الـ58، حيث تلقت من قبل متابعيها وجمهورها التهاني بهذه المناسبة السعيدة وتمنوا لها عام جديد ومميز على المستوى المهني والشخصي، وبالتزامن مع هذه المناسبة، حرص الجمهور على تسليط الضوء على أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب أجواء الاحتفالات، والتي سبق وقد ظهرت بها من قبل في فعاليات ومناسبات مختلفة، وفيما يلي أجملها. أجمل إطلالات نجوى كرم في فساتين السهرة نجوى كرم في إطلالة حديثة أطلت بفستان راق ومميز بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم مريح للغاية وبصيحة الكب، جاء مبطنًا من الأسفل بطبقة جامدة ومطرزة وانسدل الفستان منفوشًا بتصميم مريح وتزين الفستان من الأسفل بالريش الأبيض المتطاير الذي جاء بشكل جذاب. نجوى كرم تألقت في ظهور سابق بفستان حريري ناعم من Balmain حديث الجمهور، وجاء بال...المزيد

GMT 22:41 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

فيلم "Second Act" يُلهمك لتغيير حياتك في عام 2019

GMT 18:56 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الكاتب والمفكر جلال أمين في ضيافة "هنا العاصمة " الأحد

GMT 15:42 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أول محطة نووية أردنية بتكنولوجيا روسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates